الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رونالدينيو يغادر السجن إلى الإقامة الجبرية!

حسام محمد
رونالدينيو يغادر السجن إلى الإقامة الجبرية!
رونالدينيو يغادر السجن إلى الإقامة الجبرية!
A+ A-

قامت السلطات الباراغويانية وأخيراً، بالإفراج عن أسطورة كرة القدم البرازيلية النجم رونالدينيو، يوم أمس الثلاثاء، بعد احتجازه لنحو شهر هو وشقيقه، بتهمة تزوير أوراق ثبوتية، إلّا أنّه سيبقى تحت الإقامة الجبرية في أحد فنادق البلاد.

وتناقلت وسائل الإعلام العالمية، ومنصات التواصل الاجتماعي فيديو، ظهر فيه رونالدينيو وهو مطلق لحيته، يدخل فندق "بالما روجا" الواقع في العاصمة الباراغويانية "أسونسيون"، بحراسة قوى الأمن بينما كان الصحافيون يلاحقونه، حيث أشارت التقارير الإعلامية إلى أنّه سيبقى هناك تحت الإقامة الجبرية حتى الانتهاء من محاكمته.

وكان رونالدينيو وشقيقه قد أدينا، يوم 6 آذار الماضي بالتزوير، عقب دخولهما الباراغواي بجوازي سفر مزيفين، وهو ما نفياه الاثنين جملة وتفصيلاً.

وبحسب صحيفة "The Sun" البريطانية، فإنّ قرار الإفراج صدر بعدما تم دفع 1.3 مليون جنيه إسترليني لسلطات الباراغواي، في حين لا تزال التحقيقات جارية بانتظار صدور حكم قضائي نهائي.

وكانت منصات التواصل الاجتماعي قد تناولت عدة فيديوات لأحد أهم نجوم نادي برشلونة السابقين، حيث ظهر في أحدها وهو يحتفل بعيد ميلاده الأربعين داخل السجن، بينما ظهر في فيديوات أخرى وهو يلعب كرة القدم رفقة السجناء.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم