بالصور والفيديو: الجيش أعاد فتح ساحة النور في طرابلس

8 نيسان 2020 | 07:24

المصدر: طرابلس- "النهار"

  • المصدر: طرابلس- "النهار"

الجيش يفتح الطريق في ساحة النور (النهار)

نفذ الجيش إجراءات ميدانية منتصف الليلة الماضية، لإعادة فتح ساحة عبد الحميد كرامي "النور"، حيث عملت وحداته على تطويق مداخل ومخارج الساحة كافة، ورفع العوائق الاسمنتية وفتح الطرق المؤدية إلى المكان، وإزالة الخيم الموجودة في محيط الساحة وداخلها وفي وسطيات الطرق المتفرعة منها.

وخلال عملها قطعت وحدات الجيش الطرق المؤدية إلى الساحة، وطلبت من المواطنين عدم الاقتراب.


من جهتها، أثنت بلدية طرابلس، في بيان، على "دور قيادة الجيش في عملية فتحها ساحة عبد الحميد كرامي النور وإزالة الخيم منها بطريقة سلسة دون أية خلافات".

وأضاف البيان: "جاءت هذه الخطوة في ظل ظروف صعبة تعيشها طرابلس بسبب #كورونا، وضرورة تنقل سيارات الإسعاف عبر الساحة، وكذلك تلبية لمطالب فعاليات وتجار المدينة والبلدية، وأيضا بموافقة اكثرية الهيئات التي شاركت في ثورة 17 تشرين الاول".

كما لفت البيان إلى أنّ "البلدية ليست ضد تطلعات ثوار طرابلس، ومجلسها البلدي ضد الفساد والفاسدين، وفتح الساحة اليوم أكثر من ضرورة، ونشكر تعاون الجميع، لاسيما الثوار الذين ساهموا في إنجاح العملية، للتخفيف من ألاعباء الملقاة على كاهل الناس، ونحن سنبقى مع الجيش والأجهزة الأمنية الى جانب المواطنين".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard