الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هاليب: أفتقد البطولات

المصدر: "أ ف ب"
هاليب: أفتقد البطولات
هاليب: أفتقد البطولات
A+ A-

أعلنت الرومانية #سيمونا_هاليب، المتوجة مرتين في البطولات الكبرى لكرة المضرب، تعافيها من إصابة بقدمها اليمنى أبعدتها لفترة عن الملاعب.

وكانت هاليب قد توّجت بلقب دورة دبي في شباط الماضي على حساب الكازاخستانية إيلينا ريباكينا بثلاث مجموعات صعبة، محرزة اللقب الـ20 في 37 مباراة نهائية في مسيرتها الاحترافية.

وكان لقبها الأول منذ تتويجها بثانية بطولاتها الأربع الكبرى في ويمبلدون الإنكليزية الصيف الماضي، بعد الأول في رولان غاروس عام 2018.

لكن بعد تتويجها بدبي، انسحبت المصنفة أولى عالمياً سابقاً من دورة الدوحة القطرية بسبب الإصابة، وأظهرت صور الرنين المغناطيسي إصابتها بالتهاب في الأوتار.

انسحبت بعدها ابنة الـ28 عاماً من دورة إنديان ويلز الأميركية، قبل ان تصبح الأخيرة أولى ضحايا الدورات الملغية بسبب تفشي فيروس كورونا.

وعن إصابتها، قالت الرومانية: "أريد أن أشارككم الأخبار عن إصابتي، القدم جيدة وبدأت بالركض. لا أعاني من الالم ابدا، لكن لا أمارس كرة المضرب بعد، ومجرد ان اتدرب يعني لي الكثير ويجعلني متفائلة".

وفي ما تم تعليق كل منافسات الكرة الصفراء حتى اشعار آخر بسبب "كوفيد-19"، أشارت هاليب لمتابعيها في "تويتر" إلى حنينها للعب مجدداً "أفتقد فريقي. أفتقد اللاعبات. أفتقد الجميع في البطولات".

وتابعت: "أعرف أن الوضع صعب للجميع هذه الفترة. لكن إذا بقينا في المنزل، إذا بقينا أقوياء ومتفائلين. كل الأمور ستسير بالاتجاه الصحيح".

وأضافت: "لا يسعني الانتظار للسفر مجدداً. لا يسعني الانتظار للعب كرة المضرب مجدداً".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم