الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

إليكم تفاصيل المباراة التي انتهت بنتيجة 149- 0!

جورج حداد
إليكم تفاصيل المباراة التي انتهت بنتيجة 149- 0!
إليكم تفاصيل المباراة التي انتهت بنتيجة 149- 0!
A+ A-

149 هدفاً مقابل لا شيء، نعم ما قرأته صحيح وهذه نتيجة مباراة في كرة القدم، وليست بلعبة كرة السلة أو لعبة أخرى من الألعاب التي يسجل بها عدد كبير من النقاط أو الأهداف، ولهذه المباراة قصة وموقف سنرويه لكم في السطور القادمة. فماذا حدث حتى سجلت هذه النتيجة؟

تعود القصة الى تاريخ الـ31 من شهر تشرين الأول من عام 2002، عندما فاز نادي أديما على فريق ستاد أولمبيك دو ليميرن في دوري مدغشقر بهذه النتيجة التي دخلت التاريخ باعتبارها النتيجة الأكبر عبر التاريخ.

حيث كان نادي دو ليميرن، حاملاً للقب الدوري في مدغشقر، وفقده قبل هذه المواجهة بالتعادل مع نادي أنتاناناريفو؛ بسبب ركلة جزاء غير صحيحة وأتت بوقت متأخر احتسبها الحكم للفريق المنافس، وسط اعتراض مدرب دو ليميرن ليقرر المدرب بعد هذا اللقاء الرد على ظلم الحكم بطريقة غير متوقعة أبداً، حيث قرر المدرب اللجوء إلى طريقة جديدة للاعتراض على حكم تلك المباراة، لكن في المباراة التالية.

وبالفعل في المباراة التالية والتي كانت أمام أديما أمر لاعبيه بتسجيل الأهداف بمرماهم، فراح اللاعبون يسجلون الهدف تلو الآخر في شباكهم، فيما تملكت الدهشة منافسيهم في الملعب. لتنتهي المباراة بعد 90 دقيقة بنتيجة 149 لصفر وتسجل أكبر نتيجة في تاريخ كرة القدم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم