كورونا يؤجل الإطلاق... منتجع ترفيهي ضخم في ويلز بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني (صور)

3 نيسان 2020 | 14:58

المصدر: "الصن"

المنتجع.

تسبب تفشّي فيروس #كورونا المستجد، في تأجيل الموعد النهائي لإطلاق منتجع Afan" "Valley Adventure، الذي يتم التخطيط له على أمل أن يكون مكاناً ترفيهياً ضخماً في ويلز.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإنه تم رصد 200 مليون جنيه إسترليني لبناء المنتجع الذي يضم محلات تجارية ومطاعم وأكبر منحدر للتزلج الاصطناعي في العالم، حيث يسعى مسؤولو المنتجع للحصول على إذن للبناء على مزرعة غابات سابقة مساحتها 325 فداناً في Pen-y-Bryn.

سيتم تقسيم المنتجع إلى أربع قرى Alpine و Forest و X-Sports و Trax n Trails وكل منها لها مواضيع أنشطة عائلية مختلفة، إلى جانب منطقة مركزية للتسوق وتناول الطعام، وبعض الأنشطة الأخرى على رأسها الرياضات المائية مثل الغوص والتجديف وركوب الأمواج، وركوب الدراجات على الطرق الوعرة وركوب الدراجات الرباعية بالإضافة إلى القفز بالمظلات، ومتاجر ومطاعم ومنتجعات صحية في القسم المركزي إلى جانب محلات السوبر ماركت والسينما.

يمنح المنتجع ميزة مهمة هي إمكان إقامة الضيوف، حيث تشمل تخطيطات المنتجع بناء 600 كوخ وفندق بسعة 100 سرير.

تم منح مطوري الحديقة موعداً نهائياً في 31 آذار الماضي لتقديم أحدث الموافقات من المخططين في مجلس نيث بورت تالبوت، إلا أنه تم تمديده بسبب فيروس كورونا.

المنتجع.

المنتجع.

المنتجع.

المنتجع.

المنتجع.


ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard