محمد رمضان يواصل استفزازاته بمليارات "يوتيوب"... ما علاقة أحمد آدم؟ (فيديو)

1 نيسان 2020 | 11:58

المصدر: "النهار"

آدم ورمضان.

عندما سُئل الفنان أحمد آدم عن رأيه في الفنان محمد رمضان، قال إنه "ممثل جيد وموهوب، لكن اهتمامه بالجماهيرية أكثر من فنه. لا بدّ أن يهتم بفنه أكثر".

حديث آدم، كان من خلال مقابلة له أمس الثلثاء في قناة "أون"، حيث استعرض خلال برنامج كل يوم الذي يقدمه الإعلامي خالد أبوبكر، عدداً من الصور لفنانين مصريين، وكان يتحدث عن أصحابها، وكان هذا هو رأي آدم في محمد رمضان.

ما قاله آدم، أكده رمضان في اليوم نفسه، بعد ما احتفل الأخير بوصول أعداد مشاهدات قناته على "يوتيوب"، إلى مليارين و600 مليون مشاهدة، مؤكداً أن هذا بفضل الله ثم جمهوره الغالي.

وقال رمضان عبر حسابه في "إنستغرام": "أكبر عدد مشاهدة لقناة فنان في الوطن العربي، 2 ملياران و600 مليون مشاهدة بفضل الله ثم الجمهور الكبير الغالي".

وبات الفنان محمد رمضان ملاحقاً عبر وسائل الاعلام، التي أصبحت تنتظر إسهاماته التي يقدّمها بنفسه من دون أن يسعى إليها أحد، والتي تعدّدت خلال السنوات الماضية، ويعتبرها كثيرون مستفزة سواء لجمهوره أو لزملائه الفنانين.

آخر أزمات رمضان التي كانت من صناعته، مع أشرف أبواليسر، قائد الطائرة الذي تعرّض للإيقاف بسبب انتشار فيديو للفنان على السوشيل ميديا وهو داخل كابينة الطائرة التي كان يقودها، حيث شنّ الطيار هجوماً عنيفاً على رمضان، مؤكداً أن رمضان تسبّب في وقفه مدى الحياة عن ممارسة مهنته، بعدما نشر شريط فيديو وصوراً عبر حساباته الشخصية بأنه يقود الطائرة على رغم تأكيد الطيار أن رمضان استأذنه أن يلتقط صورة له حتى يراها ابنه، حيث شعر بالإحراج وقتها وقال له "اتفضل لأن كل الركاب قامات كبيرة، أمراء وقيادات ولم يعتد على التعامل معهم بأسلوب جاف".

كما شهدت الأشهر الماضية تحريك دعوى قضائية تتهمه بـ"التحريض على ممارسة الشذوذ وشرب الخمور" خلال أغنيته الجديدة "بم بم"، بالإضافة إلى اتهامات من الجمهور باستفزازهم بعدما نشر صورة عبر صفحته الشخصية في "إنستغرام" وعلّق عليها قائلاً: "وأنا رايح المدرسة زمان وقت الثانوية العامة كنت أقف نفس الوقفة مستني أنط في الأوتوبيس وهو بيجري لكن كنت مبسوط وبضحك من كل قلبي، النهاردة واقف مستني الرولز رويس لكن مهموم ومش بضحك زي زمان... بصراحة لو خيرتوني بين دلوقتي وزمان هختار (دلوقتي طبعاً)... ربنا يديمها نعمة".

رمضان يتم اتهامه دائماً بـ"استفزاز زملائه الفنانين وكذلك الجمهور المصري والعربي"، بعد تكرار نشره صور سياراته الفارهة أو أمام طائرة خاصة، حيث كان أحد فصول مسلسل إثارة الجدل نشر كليباته المثيرة مثل "أنا الملك"، بعد فترة قليلة من كليب "نمبر وان"، وهو ما دفع البعض لاتهامه بالغرور، والإساءة لزملائه الذين دخل في أزمات عنيفة مع عدد كبير منهم، كان أبرزهم بشرى وبيومي فؤاد وأحمد السعدني، ووصل الأمر إلى التأكيد في أحد لقاءاته التلفزيونية أن أجره أصبح أعلى من أجر الزعيم عادل إمام، لينال انتقادات عنيفة واتهامات بالغرور.

رمضان، تلقّى صدمة قوية خلال السنة الماضية، بعدما أعلنت محكمة جنح قسم الدقي، معاقبته بالسجن ستة أشهر مع الشغل وكفالة ألف جنيه، وغرامة عشرة آلاف جنيه كتعويض مدني موقت، بتهمة السب والقذف لمحمد عبدالمتعال مدير عام قنوات "أم بي سي" مصر، بسبب نشر فيديو في صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، نقلته كل المواقع الإخبارية والوسائط الإعلامية يتضمن شتماً لرئيس قناة "أم بي سي" مصر، وهو ما دفع الأخير إلى رفع دعوى قضائية ضده بتهمة السب والقذف.

كما دخل في صراع مستمر على تصدّر سوق شباك إيرادات الأفلام والمسلسلات، كان أبرزها بفيلمه "الديزل"، ليدخل في صراع مع تامر حسني بفيلم "البدلة" حول أي الفيلمين نال إعجاب الجماهير.

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard