نقابة محامي بيروت تلقّت 202 طلبين من المحافظات وتخلية 30 موقوفاً في الجبل

31 آذار 2020 | 19:55

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

نقابة محامي بيروت.

تلقت غرفة العمليات في نقابة المحامين في بيروت اليوم 202 طلبين من جميع المحافظات من محامين لتخلية موقوفين وتعيين جلسات استجواب الكترونية، وادغام أحكام وخفض كفالات.

وجرت تخلية 30 موقوفا من محكمة جنايات جبل لبنان في انتظار بتّ سائر الطلبات. 

ذكر تقرير النقابة نتائج اليوم السابع لغرفة عمليات نقابة المحامين في بيروت، اليوم، وفيه: 

- 71 قراراً صدرت عن القضاة المعنيين ببتّ طلبات إخلاء السبيل (بقبولها أو بردّها أو بتعيين جلسات استجواب عبر الـ Video Call سيحضرها المحامون، الوكلاء في تلك الدعاوى، من منازلهم أو مكاتبهم بوسيلة الـconference) تلقَّتها غرفة العمليات عبر بريدها الإلكتروني، ويتمّ إعلام المحامين المعنيين بنتائجها عبر البريد الإلكترونيّ. ومِن تلك القرارات: 30 قراراً بقبول تخلية سبيل 30 موقوف، صدرت عن محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي عبدالرحيم حمّود.

- 81 طلبَ (إخلاء سبيل، تخفيض كفالات، إدغام عقوبات) تلقّتها الغرفة، عبر الرابط الإلكتروني الخاص للمحامين، مِن 81 محامياً بوكالتهم عن موقوفين، وُثِّقت، اليوم، مع مستنداتها المُرفقة ووُرِّدت من المساعدين القضائيين المُكلَّفين من وزارة العدل الموجودين داخل غرفة العمليات، وفي طور إرسالها أُصولاً، عبر البريد الإلكتروني، للقضاة المعنيين للبتّ بها.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard