الشاب مامي: الجزائر... الأوكسيجين الذي أتنفسه

28 آذار 2020 | 13:40

المصدر: "رصد النهار"

الشاب مامي.

استضاف برنامج B my Guest مغني الراي الجزائري الشاب مامي، الذي بدأ حديثه بالإعلان عن عودته للساحة الغنائية والإعلامية بعد غياب سنوات، وذلك من خلال ديو جديد جمعه بـ"سول كينغ" الذي يحمل عنوان "ça fait des années".

وعن تلك المشاركة أكد الشاب مامي أنه تخوّف منها في البداية، لكنه كان يعلم أن سول كينغ لديه حضور لافت، بالإضافة إلى جمهور كبير، وهي من العوامل التي حفزته للعودة بعد تعطّش جمهوره لفنه أيضاً.

وخلال اللقاء تحدّث مامي عن عشقه لبلده الجزائر، التي لا يستطيع الابتعاد عنها أكثر من شهرين رغم استقراره في فرنسا، فالجزائر، وبحسب تعبيره، بمثابة الأوكسيجين الذي يتنفسه.

كما تطرّق اللقاء لرأي مامي في بعض المطربين الذين حاولوا تقليده واستنسخوا صوته وأسلوبه في الغناء، فأكد مامي أن التقليد ترجمة لحب الناس له وهو شيء يسعده ولا يغضبه.

وعن مشاركة الشاب مامي في الـsuper bowl حيث كان الفنان العربي الوحيد الذي شارك في هذا الحدث الضخم الذي يجذب ملايين المشاهدين سنوياً. وقد أعرب مامي عن اعتزازه بتلك التجربة التي خاضها مع الفنان العالمي Sting وأهلته لإقامة حفلات في كل أنحاء العالم.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard