السرٌّ الذي مات جورج سيدهم من دون أن يعلمه... ما علاقة نادية لطفي؟

28 آذار 2020 | 11:28

المصدر: "النهار"

دلال وجورج سيدهم.

قالت الفنانة دلال عبدالعزيز، زوجة الفنان سمير غانم، إنها أخفت خبر وفاة صديق عمره جورج سيدهم عنه ساعات عدّة، حتى علم بالخبر من طريق إحدى الصحافيات فأُصيب بالصدمة، ولم ينطق بعدها.

وكشفت دلال عبدالعزيز، في تصريحات تلفزيونية عن أنها أخفت خبر وفاة جورج سيدهم عن سمير غانم، نظراً للعلاقة القوية والطويلة التي جمعت بينهما، مشيرة إلى أن الراحل هو أحد رموز المسرح المصري، ومن المصادفة الغريبة أنه رحل في اليوم العالمي للمسرح الذي يوافق 27 آذار، مؤكدة أنه من اكتشفها العام 1980، لذا لا تستطيع نسيان الجملة التي قالها لها خلال أول عمل لها بأن الفن ليست به واسطة، وأنها لو ممثلة جيدة ستفرض نفسها.

وذكّرت عبدالعزيز بأنها قدّمت معه في التسعينيات مسرحية "حب في التخشيبة"، وكانت نقلة مسرحية كبيرة في حياتها المهنية.

وأذاعت عبد العزيز سرّاً بأن الراحل جورج سيدهم لم يعلم برحيل الفنانة نادية لطفي حتى رحيله، حيث لم يستطع أحد أن يخبره برحيلها نظراً لعلاقته القوية بها، وكان خبر رحيلها سيتسبب له بصدمة كبيرة.

من ناحيتها، نعت الفنانة دنيا سمير غانم، الفنان الكوميدي الراحل جورج سيدهم, ونشرت صورة للفنان الراحل وكتبت: "ربنا يرحمك يارب ويصبّر ليندا الزوجة العظيمة المخلصة، نسألكم الدعاء".

يُذكر أن الفنان سمير غانم والد دنيا، ارتبط فنياً بالراحل جورج سيدهم، حيث أسسا بالاشتراك مع الفنان الراحل الضيف أحمد فرقة ثلاثي أضواء المسرح، التي قدّمت عديداً من الأعمال الفنية كمسرحيات وفوازير وأفلام، وعندما رحل الضيف أحمد استمر الثنائي سمير وجورج وقدما أعمالاً ناجحة مثل مسرحيتي "المتزوجون" و"أهلا يا دكتور"، حتى انفصلا فنياً.

كان جورج سيدهم قد تُوفي أمس الجمعة، بعد مشوار حافل مع الفن.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard