احتفاء ديبلوماسي بطفل مصريّ يساعد كبار السن بفيينا (فيديو)

28 آذار 2020 | 13:50

المصدر: "النهار"

ميسرة في إحدى المقابلات

احتفى ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي، بما نشره السفير عمر عامر، سفير مصر في النمسا ومندوبها الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا، بعد اتصاله عبر تقنية الفيديو، مع ميسرة مقلد أحد أبناء الجالية المصرية في النمسا للإشادة بمبادرته الإنسانية في مساعدته لكبار السن في فيينا.

روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أكّدوا أن ما يفعله ميسرة وغيره من الشباب المصري في كل البلدان، دليل على أن أبناء مصر بخير، وهم دائماً في طليعة قوافل الخير.

كان السفير المصري، قد نشر عبر صفحته على فايسبوك فيديو الحديث مع ميسرة، حيث كتب تعليقاً على الفيديو: "سعدت بالحديث الهاتفي الذي أجريته مع أحد أبناء الجيل الصاعد من الجالية المصرية في النمسا، ميسرة مقلد، وكل الشكر والتقدير على مبادرته الإنسانية، وتطوّعه لمساعدة كبار السن في فيينا للحصول علي احتياجاتهم الأساسية من الدواء والطعام، ومن دون مقابل، وذلك لعدم قدرتهم على الخروج في ظل الظروف الراهنة المرتبطة بتطورات انتشار فيروس كورونا، مما كان محل إشادة من وسائل الإعلام النمسوية التي تسابقت لإجراء مقابلات صحافية مع ابن مصر".

وختم السفير المصري بتقديم التحية والتقدير لابن مصر ولأسرته التي أحسنت تنشئته على حب الخير ومساعدة الناس رغم صعوبة الظروف الحالية.


يُذكر أن ميسرة بات حديث الصحف في النمسا، بعد ما قرر أن يساعد كبار السن في النمسا بأزمة كورونا، الأمر الذي لفت الانتباه إليه وسلطت الصحف النمسوية والعالمية الضوء عليه لأعماله الخيرية التي يقوم بها على الرغم من صغر سنه.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2996416400379139&id=100000324247310

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard