الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كورونا يطرق باب برشلونة

جورج حداد
كورونا يطرق باب برشلونة
كورونا يطرق باب برشلونة
A+ A-

أصبح فيروس كورونا خطراً كبيراً على البشرية بأكملها؛ فهذا الفيروس تمكن من شل العالم أجمع، وفرض الحجر الصحي المنزلي على اكثر من نصف سكان الكوكب. كما أثر بشكل كبير في القطاع الاقتصادي والرياضي الذي تعرض للعديد من الصفعات بسبب توقف معظم البطولات حول العالم بسبب هذا الوباء اللعين.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B96rgbSJKXi]]

وها هو كورونا يضرب أحد أكبر أندية كرة القدم حول العالم "برشلونة" الاسباني، إذ كشف تقرير صحفي صادر اليوم عن ظهور أول حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، داخل النادي الكاتالوني. هذا ما ذكرته صحيفة "سبورت" المقربة من أسوار ملعب "كامب نو" التي ذكرت إن رئيس الخدمات الطبية بالنادي الكاتالوني، رامون بلانا، هو أول حالة إيجابية داخل برشلونة. وأضافت الصحيفة عينها "تعرض أيضًا للإصابة بالفيروس، المدير الطبي لفريق كرة اليد، جوزيب أنطوني غوتييريز".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-MVIRZJ7Pm]]

تجدر الاشارة أن لاعبي الفريق الأول لبرشلونة لم يتعرضوا للإصابة بفيروس كورونا حتى الآن، في ظل الالتزام الشديد بالحجر الصحي الذي فرضته اسبانيا مؤخرًا ويمتد لمدة 4 أسابيع، في ظل تفشي الوباء في البلاد. لكن كورونا ضرب عدداً كبيراً من الأندية حول العالم أبرزها جوفنتوس الذي أعلن عن اصابة 3 لاعبين في صفوفه وهم باولو ديبالا، بليس ماتيودي، دانيلي روجاني، بالاضافة الى تسجيل 5 اصابات في صفوف فريق فالنسيا الاسباني، واصابة مدرب فريق أرسنال الانكليزي ميكيل أرتيتا، وقائد فريق ميلان التاريخي باولو مالديني ونجله.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-HZ5Zipx7J]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم