فارقا الحياة معاً... تفاصيل وفاة توأمين بأزمة قلبية في توقيت واحد

26 آذار 2020 | 15:10

المصدر: "النهار"

أيمن وأحمد.

واقعة غريبة أثارت ردود فعل غاضبة في مصر، بعد وفاة شقيقين توأمين في أثناء نومهما نتيجة الإصابة بسكتة قلبية، وبخاصةٍ أن الثنائي توفي في توقيت واحد، ودون أن يعانيا أي أزمات صحية.

الواقعة حدثت في محافظة الغربية في مصر، حيث توفي التوأمان أحمد محمد مراد زين الدين وشقيقه أيمن البالغان من العمر 24 عاماً، في أثناء نومهما بعد تناولهما وجبة العشاء برفقة والدتهما داخل المنزل.

تفاصيل الحادث المأسوى بدأت بعد أن دخلت الأم إلى المطبخ لإعداد طعام العشاء لتتناوله مع نجليها، وبعد انتهاء السهرة دخل التوأمان إلى غرفتهما للنوم، ودخلت الأم إلى غرفتها لتنام، وكعادتها استيقظت مبكراً وحضّرت الإفطار، ودخلت على نجليها لإيقاظهما ليتناولا الطعام معها، وكانت الفاجعة بأن اكتشفت وفاتهما فانهارت في البكاء وراحت تصرخ.

بعد وفاة الشابين، شكك البعض في وجود أسباب جنائية لوفاتهما خاصة أنه من غير الطبيعي أن يُتوفى الاثنان في توقيت واحد، لتقرّر النيابة تشريح الجثمانين لبيان سبب الوفاة، وكانت المفاجأة بإصابتهما بأزمة قلبية تسببت بالوفاة.

بالأرقام: هل دخل لبنان مرحلة الخطر صحياً واقتصادياً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard