الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مايا دياب وعدته بورق العنب... مهند الحمدي: "أثبتُّ أنني لستُ شكلاً فقط"

مايا دياب وعدته بورق العنب... مهند الحمدي: "أثبتُّ أنني لستُ شكلاً فقط"
مايا دياب وعدته بورق العنب... مهند الحمدي: "أثبتُّ أنني لستُ شكلاً فقط"
A+ A-

جدّدت الفنانة مايا دياب دعوتها الجميع إلى البقاء في المنزل والانتباه من فيروس كورونا لأن "الموضوع ليس مزحة ويجب أن نأخذه بجدية، ومن يشعر أن لديه أي عوارض عليه أن يسارع ويقوم بالاختبار كي لا يؤذي نفسه ومن يحبهم".

دياب استضافت مقدم البرامج والممثل مهند الحمدي في برنامجها "Side Talks with Maya" الذي تقدمه في حسابها عبر "انستغرام" الذي كشف عن "علاقة تربطه بإحدى الفتيات، من دون أن يكشف أي تفاصيل أخرى"، مشيراً إلى أنه "شخص رومانسي إلى أقصى درجة في حال كان على علاقة حب مع الشريك".

وصرح الحمدي للمرة الأولى أنه "كان في علاقة حب حقيقية سابقة غير التي يعيشها"، معبّراً عن استغرابه من سؤال دياب له عن القبلة التي تلقّاها من فتاة في احدى المناسبات واكتفى بالقول: "عقلي لم يستوعب ما فعلته".

وهل كانت وسامته باباً لعبوره إلى عالم التمثيل قال: "الجمال وسيلة ساعدتني ولكن لم أعتد عليه واثبتّ ذلك، وأيضاً ليس لأنني سعودي، بل استغللت الوضع إيجابياً، وكان هذا تحد كبير مع نفسي، ولا أعير انتباهي لباقي الكلام الذي يكتب في الإعلام، ولم أصل بسهولة إلى ما أنا عليه كما يظن البعض، وأثبتّ للناس أنني لست شكلاً فقط".

وعن مسلسله "دفعة بيروت"، لفت مهند إلى أنه "الآن عالق في بيروت وأوقفنا استكمال التصوير، بانتظار ما ستؤول إليه الأحداث، لأن ما يحصل لا علاقة له ببلد معين، بل هو شيء عالمي".

وهل ستغير كورونا شيئاً بعد الانتهاء منه قال: "كل شيء من ناحية الشعوب والحكومات سيتغير ومن كان يشعر انه مقصر بعمله سيعطي بشكل أكبر وخلال أسبوعين الكرة الأرضية توقفت، وهذا مؤشر قوي للبشر والإنسان أنه يجب بعد هذه الأزمة أن تحب الناس بعضها البعض"، مضيفاً: "الأرض تنفست قليلاً والحيوانات اتخذت استراحة من البشر وكذلك كمية التلوث على البيئة انخفضت بفعل عدم استخدام السيارات".

وخلال الحلقة، سأل مهند مايا عن وضعها العاطفي حاليا فأجابته: "عزباء وبعقلاتي"، كاشفة عن احتمال دخولها عالم التمثيل في حال أتيحت لها الفرصة لذلك، وهي باتت جاهزة لها، وعلى الأرجح أن تبدأها من خلال فيلم في السينما المصرية من باب الهواية وليس الاحتراف، "لتكون إضافة في مسيرتي الفنية".

وتوجّهت دياب في ختام الحلقة إلى مهند قائلة: "كل ما تحتاجه في لبنان انا موجودة، وسيصلك ورق العنب من تحضير والدتي إلى الفندق الذي أنت فيه كما وعدتك". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم