جيف بيزوس يوجه رسالة إلى موظفيه: الوضع لا يبشر بالخير

23 آذار 2020 | 13:30

المصدر: أمازون

  • المصدر: أمازون

حذّر الرئيس التنفيذي لشركة #أمازون #جيف_بيزوس في منشور له على صفحة #امازون وصفحته على #إنستغرام، موظفي شركته البالغ عددهم 800 ألف، من أن تفشي الفيروس التاجي من المحتمل أن يزداد سوءًا قبل أن يتحسن.

وكتب بيزوس: "هذا ليس عملًا كالمعتاد، نمر في وقت شديد التوتر وعدم اليقين. إنها أيضاً لحظة من الزمن حيث يكون فيها العمل الذي نقوم به هو الأكثر أهمية".

وتأتي رسالة بيزوس بعد صرخات من المشرّعين الأميركيين ومن موظفيه بأن أكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت في العالم لا يفعل ما يكفي لحماية عمال المستودعات وسائقي التوصيل الذين يعرّضون أنفسهم للخطر لتقديم منتجات لعملاء أمازون الذين يتطلّعون إلى تجنّب المتاجر.

View this post on Instagram

A message to all Amazon employees.

A post shared by Jeff Bezos (@jeffbezos) on

وتعدّ هذه الرسالة، أول تعليق علني له حول تفشي المرض، عندما اتخذ المشرّعون والمنظّمون في جميع أنحاء البلاد قرارات بشأن الأعمال الأساسية التي يجب أن تستمر في العمل، وأيها يجب أن يغلق حتى يتمكن الموظفون من البقاء في المنزل وتقليل تعرّضهم للمرض الذي أصاب أكثر من 300 ألف شخص حول العالم وتسبب بموت ما لا يقل عن 13 ألفاً.

يُذكر أن أمازون شهدت زيادة كبيرة في الطلب من العملاء الذين يطلبون حليب الأطفال، ومعقّم اليدين واللوازم الطبية. وأعلنت عن خطط لتوظيف 100.000 عامل لتلبية الطلبات، وتعمل على زيادة الأجور مؤقتًا بين موظفي المستودعات لديها، وأوعزت لشركاء تسليم العقود برفع أجور السائقين الذين لا يعملون مباشرة في أمازون.

بالأرقام: هل دخل لبنان مرحلة الخطر صحياً واقتصادياً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard