السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

روني "اللطيف": ليفربول يستحق اللقب

المصدر: "مترو"
روني "اللطيف": ليفربول يستحق اللقب
روني "اللطيف": ليفربول يستحق اللقب
A+ A-

أكد لاعب #مانشستر_يونايتد و #المنتخب_الإنكليزي السابق #واين_روني أن #ليفربول يستحق التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، الذي توقّف بسبب انتشار فيروس #كورونا.

ومدد مسؤولو كرة القدم الإنكليزية تعليق المباريات المحلية حتى 30 نيسان المقبل، بعد اجتماع عقدته رابطتا الدوري الممتاز "بريميرليغ" والدوري الإنكليزي "إي أف أل".

وكانت المنافسات المحلية قد أرجئت في بادئ الأمر حتى الرابع من نيسان المقبل، بعد إصابة مدرب أرسنال الاسباني ميكل أرتيتا وجناح تشيلسي الشاب كالوم هادسون-أودوي، من بين حالات أخرى، بفيروس "كوفيد-19".

ويتصدر ليفربول، بطل أوروبا 2019، ترتيب الدوري بفارق شاسع يبلغ 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، وكان أقرب من أي وقت مضى لإحراز لقبه الأول منذ 1990.

وقال روني: "ليفربول يستحق حصد اللقب هذا الموسم. الآن كما يمكنك أن تتخيل، مشجعو إيفرتون سينادون بأنه يجب إلغاء الموسم! بطبيعة الحال، كمشجع ولاعب لإيفرتون، فضلاً عن أنني لعبت 13 عاماً لمانشستر يونايتد، هناك شيء داخلي يقول إنه سيكون أمراً لطيفاً لكن لا، ليفربول كان رائعاً"، وفق ما نقل موقع "مترو" عن "تايمس".

وأضاف قائد إنكلترا السابق: "لقد عملوا بجد، يستحقون اللقب، هل يمكنك أن تتخيل أن تنتظر 30 عاماً وتخسر اللقب بهذه الطريقة؟".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم