بالصورة: أول تعليق لفيلايني بعد إصابته بكورونا

22 آذار 2020 | 19:37

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

فيلايني (أ ف ب).

أصيب لاعب الوسط البلجيكي #مروان_فيلايني بفيروس #كورونا كما أعلن ناديه شاندونغ لونينغ، ليصبح تالياً أول حالة من نوعها في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم.

ويعاني البلجيكي الدولي (32 عاماً) من حرارة عادية ويشعر بحالة جيدة بحسب ناديه: "لكنه تحت المعاينة ويخضع للعلاج في أحد المستشفيات المختصة".

وأضاف شاندونغ لونينغ في بيان: "يبذل النادي قصارى جهده للمساعدة في العلاج وتعافي اللاعب".

وانضم فيلايني تالياً إلى بعض الأسماء البارزة التي أصيبت بفيروس كورنا، الذي حصد نحو 13 الف شخص حول العالم، الى جانب مهاجم جوفنتوس الارجنتيني باولو ديبالا، وجناح تشيلسي كالوم هادسون اودوي ومدرب أرسنال الإسباني ميكل أرتيتا.

وتعتبر إصابة فيلايني ضربة لآمال المسؤولين عن الدوري الصيني الذين كانوا يمنون النفس بانطلاقه الشهر المقبل، علماً أن بدايته كانت مقررة الشهر الماضي، لكن تم تأجيله بسبب تفشي وباء "كوفيد-19" بقوة في الصين.

وانضم فيلايني إلى صفوف شاندونغ لونينغ قادماً من مانشستر يونايتد الانكليزي في شباط الماضي مقابل صفقة بلغت 7.2 ملايين أورو.

وبعد إعلان إصابته بكورونا، نشر فيلايني صورة له في "انستغرام"، وكتب: "أصدقائي الأعزاء، خضعت لاختبارات كورونا وجاءت نتيجة العينة إيجابية. عدت حالياً إلى الصين وأعالج في المستشفى، ويمكنني التأكيد لكم الآن أن كل شيء على ما يرام بالنسبة لي. شكراً للجماهير والطاقم الطبي والنادي لرعايتهم واهتمامهم. سأبدأ العلاج وأتمنى العودة للكرة في أقرب وقت ممكن. ابقوا في أمان".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard