فنان ينجو من حريق كبير... أبرز حوادث النجوم في مواقع التصوير (صور)

22 آذار 2020 | 11:10

المصدر: "النهار"

يوسف الشريف.

نشب حريق كبير أثناء تصوير أحداث مسلسل "النهاية" للفنان المصري يوسف الشريف، الذي من المُقرر أن يُعرض في شهر رمضان، حيث التهمت النيران مكان التصوير، ولم يسفر الحريق عن ضحايا بخاصة أن الشريف لم يكن موجوداً أثناء نشوبه، كما أن جميع العاملين، استطاعوا النجاة من الحادث دون خسائر.

ومن المُقرر استئناف التصوير في الأيام المقبلة بعد إجراء تعديلات على البلاتوه وصيانته من جديد، واستكمال المشاهد الخاصة بالديكور، حيث نشب الحريق بسبب احتكاك كهربائي.

الحريق.

الحريق.

حوادث مواقع التصوير باتت تهدد النجوم بسبب تكرار إصابات بعضهم مؤخراً، حيث خضعت الفنانة المصرية نيللي كريم، إلى جراحة في قدمها داخل أحد مستشفيات القاهرة، بعد ما تعرّضت للإصابة في أثناء تصوير أحد المشاهد، من مسلسلها الجديد "100 وش"، المُقرر عرضه في دراما رمضان، حيث أُصيبت بجرح كبير في قدمها اليمنى جراء الحادث، وتمت خياطة الجرح وغادرت إلى منزلها في اليوم نفسه، وجاءت الإصابة على دراجة بخارية، حيث تعثرت من فوقها وسقطت أرضاً.

الفنان كريم فهمي تعرض للإصابة خلال تصوير مسلسله "أمر واقع" بعد ما سقط خلال قيادته دراجة نارية ونقل إلى المستشفى ليتبيّن إصابته بكسر في قدمه، وتمزق في كتفه، وجلطات متنوعة في جسده.

وفي العام الماضي، تعرّض الفنان سامح حسين لإصابة خلال تصوير مشاهد مسلسل "سرايا حمدين"، حيث نقل إلى المستشفى على إثر سقوطه على الأرض، وتلقّى غرزاً في وجهه.

كما تعرّض حمادة هلال لإصابات خلال تصويره مسلسله الرمضاني الذي عُرض العام الماضي "قانون عمر"، خلال تصوير مشاجرة داخل السجن ليتعرض لاصطدام قوي في ركبته مما أدى إلى إصابته بغضروف الركبة نقل على إثره إلى المستشفى، ليتوقف التصوير إلى حين تحسّن حالته الصحية.

الفنانة زينة تعرّضت لإصابة بكسر في القدم ووضعتها في جبيرة أسبوعاً بعد سقوطها على الأرض بطريقة خاطئة، خلال تصوير مشهد في فيلم "كارما"، لتُنقل إلى المستشفى حيث طالبها الطبيب بالراحة التامة، حتى لا تحدث مضاعفات تسوء معها حالتها الصحية.

فيما اعتاد الفنان أحمد السقا التعرض للإصابات خلال تصوير أعماله خصوصاً أنه يؤدي المشاهد بنفسه ويرفض الاستعانة بدوبلير، حيث أصيب بقطع في الرباط الصليبي في أثناء تصويره أحد مشاهد فيلم "الديلر"، واستدعت الحالة إجراء جراحة عاجلة، وتماثل للشفاء بعدها بفترة. كما أصيب السقا بفقدان موقت للبصر بسبب تناثر فارغ الرصاص من مسدس "فشنك" ودخوله عينه اليسرى، مما نتج منه انفجار في مقلة العين ونزيف.

كما تعرّضت الفنانة المصرية ريهام حجاج، لأزمة صحية خلال مشاركتها في تصوير مسلسل "كارمن"، ما أدى لتوقف التصوير بعد نقل الفنانة إلى المستشفى وطلب الأطباء حصولها على راحة في الفراش أياماً عدة، حيث توقف التصوير بخاصة أنها بطلة العمل.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard