الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

500 ميغابايت لمناسبة عيد الأم مجاناً للبنانيين

500 ميغابايت لمناسبة عيد الأم مجاناً للبنانيين
500 ميغابايت لمناسبة عيد الأم مجاناً للبنانيين
A+ A-

أصدرت وزارة الاتصالات بيانا، أعلنت فيه عن تقديم 500 ميغابايت مجانا لكل مشتركي ألفا وتاتش وذلك لمناسبة عيد الأم.

وجاء في البيان: "لمناسبة عيد الأمّ، تواصل مع إمّك مجّاناً. أرسل صوراً، فيديوات، أو سمّعها صوتك.

وزارة الإتصالات تقدّم 500 ميغابايت مجّاناً لكل مشتركي الداتا عبر شركتي الخليوي (Alfa و Touch). صلاحية الباقة المجّانية تبدأ يوم عيد الأم وتنتهي مع صلاحية باقة الداتا الجارية لكل مشترك". 

وفي هذا الإطار، أصدرت ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، بياناً أعلنت فيه مباشرة تمديد صلاحية الخطوط المسبقة الدفع لمدة شهر، إنفاذا لقرار وزير الإتصالات طلال حواط.

توازيا، بدأت ألفا تمديد موعد دفع الفواتير لمدة شهر، وهو إجراء يستفيد منه حاملو الخطوط الثابتة، ويسري تلقائيا عند استحقاق فاتورة المشترك.

واستكمالا لهذا الإجراء، تقدم ألفا غدا بالتنسيق مع وزارة الإتصالات، 500 ميغابايت مجانا، صالحة لمدة شهرأيضا، لكل مشتركي الداتا لمناسبة عيد الأم خصوصا ان المعايدة الإفتراضية عبر الهاتف الخلوي هي التعبير الأسلم في هذه الظروف حفاظا على صحة الجميع.

ويستفيد من هذه الإجراءات كل مشتركي الداتا من ألفا وستضاف إلى كل باقة مجانا.

لأية استفسارات اضافية، يمكن للمشتركين التواصل معنا عبر صفحاتنا على وسائل التواصل الإجتماعي، مع الإشارة الى أن خدمة الزبائن وتلقي الإتصالات تتم من المنزل ضمن الخطة التي باشرت ألفا تطبيقها هذا الأسبوع بحيث يعمل كل فريق عملها عن بعد من المنزل في إطار الجهود لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

ترمي ألفا من وضعها هذه الإجراءات حيّز التنفيذ، بالتنسيق مع وزارة الإتصالات، الى تشجيع اللبنانيين على البقاء في منازلهم وبالتالي المساهمة في الحد من التفاعل الإجتماعي خلال فترة التعبئة العامة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم