السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مغني راب مصري يعتزل ويحذف كل أغنياته: "أتوب إلى الله"

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
مغني راب مصري يعتزل ويحذف كل أغنياته: "أتوب إلى الله"
مغني راب مصري يعتزل ويحذف كل أغنياته: "أتوب إلى الله"
A+ A-

فجّر مغني الراب المصري مروان بابلو، مفاجأة بإعلانه اعتزال الغناء بشكل نهائي، مُبرراً ذلك برغبته في التوبة إلى الله، وأنه لن يقبل أي ضغوط للتراجع عن قراره.

وفاجأ بابلو جمهوره بالخبر، بعدما حقّق شهرة بين مستمعي أغاني الراب في مصر، خاصةً بعد نجاح أغنيته "الجميزة"، ليفاجئ المطرب الشاب جمهوره بخبر اعتزاله، مشيراً إلى أنه أذنب كثيراً وقرّر أن يتوب إلى الله تعالى، وطالب أصدقاءه وجمهوره بعدم الضغط عليه للتراجع عن قراره قائلاً: "بعد إذنكم أنا أتوب إلى الله حالياً".

كما حذف مغني الراب جميع صوره من حسابه على "إنستغرام"، وكذلك جميع مقاطع الفيديوات وأغانيه، من موقع الفيديوات الشهير "يوتيوب".

ويبلغ بابلو من العمر 24 عاماً، وهو من مواليد مدينة الإسكندرية في مصر، حيث دخل عالم الغناء العام 2015 وكان يقدم مقطوعات لأغاني "راب" أو الموسيقى السريعة، وحقّق شهرة كبيرة بين مطربي "الأندرغراوند" في مصر، قبل أن يختفي فترة ثم عاد من جديد في العام 2017 بأغنية جديدة كانت شرارة انطلاقه وعرفت باسم "الغلاف - أوزريس".

في 2019 بدأ اسم بابلو ينتشر في جميع الأوساط الغنائية وليس فقط في محيط موسيقى الأندرغرواند بعد أن أطلق أغنتيه "الجميزة" التي تعاون فيها مع الدي جي "مولتوف".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم