Dior و Air Jordan أُجبرا على تأجيل إطلاق كبسولة Air Dior بسبب كورونا (فيديو)

20 آذار 2020 | 01:41

المصدر: "النهار"

أحذية رياضية.

تعاونت العلامة التجارية الفرنسية للأزياء والعلامة التجارية للأحذية الرياضية الأميركية لتصنيع حذاء رياضي يسمى Air Dior. لكن الأمر سيستغرق بضعة أشهر قبل أن نتمكن من الحصول عليه.

احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لفرع شركة إير جوردان من Nike وبمناسبة إطلاق المجموعة الأولى Dior Homme في الولايات المتحدة، تعاونت العلامتان التجاريتان لتصميم حذاء أحلامنا: Air Dior  الذي يعيد النظر بالفعل في مفهوم Air Jordan 1.


على هذا الحذاء الرياضي الفريد من الجلد الأبيض والرمادي، تمت طباعة فاصلة (اللوغو) Nike بمونوغرام Dior. "رحلة إلى الستينيات"، وفقًا للمصمم الذي استوحى من الأنماط القديمة للعلامة. النعل أزرق، ونصف شفاف تحت الحذاء، حيث يمكننا رؤية شعار العلامة التجارية وشعار السنيكر Dior Air ، الموجودين أيضًا على اللسان. 

تلك الأحذية الرياضية، التي سوف يتم بيعها ضمن إصدار محدود بحوالي 2000 أورو، تأجل موعد إصدارها بسبب فيروس كورونا. "لضمان سلامة الجميع، وفقًا لتوصيات السلطات العامة، ولتعزيز تنسيق التدابير العامة، قررت ديور تأجيل إطلاق مجموعة كبسولات Air Dior التي تم إنتاجها بالتعاون مع Jordan Brand العلامة التجارية". لذلك، سيستغرق الأمر بضعة أسابيع أخرى لمعرفة تاريخ الإصدار الدقيق.


خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard