كورونا يهدد ميسي

12 آذار 2020 | 12:30

المصدر: "سبورت"

  • المصدر: "سبورت"

ميسي (أ ف ب).

سيجبر فيروس #كورونا المنتشر نجم #برشلونة الأرجنتيني #ليونيل_ميسي على الخضوع إلى الحجر الصحي، في حال سافر إلى بلاده للمشاركة مع منتخب "التانغو" في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وذكر موقع صحيفة "سبورت" الإسبانية أن قائد النادي الكاتالوني سيغيب عن الملاعب لمدة 14 يوماً، في حال غادر إلى بلاده.

وكان وزير السياحة والرياضة الأرجنتيني ماتياس لامينز صرح بأنه سيتم عزل أي شخص يأتي من الدول المنتشر فيها هذا الفيروس لمدة 14 يوماً، مشيراً إلى أن القرار ينطبق أيضاً على اللاعبين.

وطلب اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" من نظيره الدولي "فيفا" تأجيل مبارياته ضمن تصفيات المونديال، بسبب التفشي العالمي لفيروس كورونا.

وجاء في رسالة اتحاد "كونميبول" إلى الأمينة العامة لفيفا السنغالية فاطمة سامورا: "تخشى منتخبات أميركا الجنوبية عدم التمكن من الاعتماد على لاعبيها المحترفين في أوروبا، لأن القادمين من دول فيها مستوى مرتفع من العدوى يمكن وضعهم في حجر صحي".

ومن المقرر أن تنطلق مباريات التصفيات في 26 آذار الحالي بمشاركة 10 منتخبات. وتمتد التصفيات على مدى 18 مرحلة حتى تشرين الثاني 2021.

وعبرت الرسالة عن موقف الأعضاء العشرة وهم الأرجنتين، بوليفيا، البرازيل، تشيلي، كولومبيا، الإكوادور، باراغواي، بيرو، أوروغواي وفنزويلا. وطالبت الرسالة بتأجيل انطلاق تصفيات أميركا الجنوبية.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard