توقّعات الأبراج... إلى برج الأسد: "أيّامك صعبة ومُتوتّرة"

11 آذار 2020 | 13:36

المصدر: "النهار"

سمير طنب.

توقّعات الأبراج من 14 إلى 20 آذار 2020:

برج الحمل

مع وجود كوكب عطارد Mercure في وضع غير مُرتاح، إنتبهْ لعلاقاتك مع الناس فَيُمكن أن تكون عصبيّاً وتجد صعوبة في التفاهُم مع الغير. لكن وجود كوكب المشتري Jupiter في وضع مُرتاح سَيُصلح الأمور وسَيُحسّن من أوضاعك المهنيّة والماليّة. في علاقاتك العاطفيّة، دَعْ نفسَك على سجيّتها وإنتبهْ إلى مشاعر الشريك تجاهك وإلى ما ينتظره منك. تَذكَّر أنّ السعادة لا تأتي أبداً مجّاناً وتحتاج إلى صيانة دائمة.

برح الثور

بداية موسم العمل مُتحرّكة والأعمال مع الغير تبدو مُسهَّلة وذلك تحت تأثير مرور الشمس في برج الحوت الذي هو برج صديق لك: خُذْ مُبادرات، إستعملْ معارفك وتَفاوَض بإتقان في علاقاتك المهنيّة. هذا سيجعلُك فعّالاً ومُدّبِراً ناجحاً لأمورك العامّة. من ناحية الصِحّة، إنتبهْ لحالات التعب والعصبيّة التي قد تُخربط توازنك العصبي والنفسي. مهنيّاً، قد تتسلّم مسؤوليّات واعدة، لكنّك تبقى حذِراً ومُواظِباً لأنّك تَعتَبِر أنّ أهدافك الكبرى لم تتحقّق بعد.

برج الجوزاء

من ناحية النشاطات ، كوكب عطارد Mercure سَيُؤمّن لك عودة ناجحة، قُمْ بإتّصالات ووَسِّع نطاق معارفك لأنَّ هناك فرص واعدة في كُلّ المجالات. الأجواء العائليّة ستكون مُتوتّرة قليلاً بسبب وجود الشمس في وضع غير مُرتاح في برج الحوت. إحفظ وأضبط أعصابك وتَجنَّب العصبيّة غير اللازمة وفي أوقات غير مُناسِبة. تميل مداخيلك إلى التحسّن وكل ما تشتريه مدروس وكُلّ نفقاتك مُبرَّرة. حتى ولو كانت وتيرة نشاطك مُكثَّفة فإنّك تعمل بسعادة وإندفاع.

برج السرطان

وجود الشمس في برج الحوت يدعم نشاطاتك وإهتماماتك ويُعطيك الأفكار اللازمة لِتكون أكثر فعاليّة في تنفيذ أعمالك. مشاريعك تتقدّم بنجاح وهذه الفترة مُلائِمة لِتفعيل أعمالك وخاصّةً الجديدة منها والتي تحتاج إلى أفكار خلاّقة. بفضل كوكب الزهرة، الحياة الإجتماعيّة تكون صاخبة ومليئة بالمعارف الجديدة التي تُغني حياتك بالتجدّد. البعض من مواليد السرطان ينزعون في هذه الفترة إلى العمل مُنفردين ويدفعهم فضول كبير إلى البحث عن آفاق تسمح لهم بتوسيع إطار نشاطهم المهني.

برج الأسد

المريخ في وضع غير مُرتاح من أول الشهر وحتى 13 منه، وهذا سيجعل أيّامك صعبة ومُتوتّرة. في عملك، إنتبهْ من تحويل وِجهة التحرّك فقد تكون قراراتك سريعة ومليئة بالإنفعال. كوكب عطارد Mercure الديبلوماسي سَيُساعدك على التفاوض بنجاح وبراعة مع كُلّ الناس سواء في المجال المهني أو الإجتماعي. في العائلة، تبدأ حواراً جدياً حول الإمكانيّات المُتوفّرة لكَ لِلمُستقبل. تحتاج إلى النُصح وإلى من يُطمئِنك حِيال ما تشعر به من قلق وحيرة. قرار السفر لدى البعض قد يُعيق مشاريع أخرى عاطفيّة ولكنه يخدمُها على المدى االمتوسّط أو البعيد.

برج العذراء

أنتَ نشيط لِلغاية في هذه الفترة مدعوماً بوجود المريخ وزُحل في وضع مُريح. تحت تأثير الشمس الموجودة في برج الحوت، أنتَ مُتفتِّح العقل وتأتيك أفكاراً خلاّقة وجديدة. أيّامُك تبدو عاديّة وأنتَ مُنهمك بتأمين أولادك الى المدارس إذا كُنتَ أباً أو أُمّاً. من الناحية الماليّة، أنتَ أمام مُفترق طُرُق، وعليك بإتّخاذ قرارات مصيريّة سيكون لها تأثير مُهمّ عليك للأشهر المُقبلة. إذا كُنتَ مُرتبطاً، تبدو مُصِرّاً على تخطّي أيّة عقبات قد تعترض حياتك الزوجيّة. هناك تغييرات مُتوقّعة على صعيد حياتك الخاصّة والإجتماعيّة والإنسانيّة.

برج الميزان

كوكب عطارد Mercure مدعوما ً بالمريخ، والمشتري Jupiter يدعم تحرّكاتك الشخصيّة والمهنيّة. قُمْ بِمُبادرات وإقتراحات وإنفتح على الآخرين فإنَّ آراءك ستكون مسموعة. تستطيع تخصيص قسم من الوقت لِلراحة والترفيه ووداع فصل الشتاء. أما أنتِ سيّدتي، فندعوك إلى مُحاولة كشف أسباب القلق والتوتّر اللذَين تشعرين بهما من خلال مُواجهة نفسكِ ومُراجعة ردّات فِعلكِ وإستجابتِِك لِمُحيطكِ. لا ريب ستجدين أنّكِ تُضخّمين بعض المُشكلات التي لا تتعدّى كونها مُشكلات بسيطة يوميّة يعيشها مُعظم الناس ويتعاطون معها من دون تشنّج وإرتباك.

برج العقرب

سيكون عندك المزيد من العطاء والنشاط وستتحرّك بِقوّة أكبر. نَظِّم نفسك لأنّ وقتك سيكون ثميناً. إذا كُنتَ تُخطِّط لِمشروع كبير فتأثير الشمس ومركور سيجعلك حاضر وفعّال. إذا كُنتَ مُرتبطاً، تزداد المُشاركة بينك وبين الشريك وعلاقتك هي مصدر تألُّق وفي كُلّ الأحوال تنعكس إيجابيّاً على عطائك المهني وعلى تألّقِكَ الإجتماعي. لِذا قد يجد البعض لذّة مُضاعفة في إصطحاب الشريك في سفره حتى ولو كان بهدف العمل إذ يُعتَبر وجودُه عُنصراً مُساعداً في تأمين نجاح مُهمّته.

برج القوس

بعض التعب والمُعاكسات الصِحيّة. من ناحية العمل والحياة الخاصّة، إن مُربّع الشمس مع الزهرة يفرض عليك بعض التعديل في منهج عملك ومُبادراتك الخاصّة. حتى ترتاح، عطارد Mercure يقترح عليك أوقات حلوة مع الرفاق والأصدقاء. عَبِّر أكثر عن شخصيّتك لِتزيد من التقارُب بينك وبين المُحيطين بك. تُواجهين سيّدتي بعض مشاكل السُمنة الناتجة في مُعظمها عن الإقبال على الطعام لِتنفيس الضغط أو كتعويض نفسي عن الشعور بالفراغ أو القلق.

برج الجدي

كوكب عطارد Mercure في مربّع 90 درجة سيمنح مولود الجدي فرصاً هامّة، لكن يتخلّلها بعض العصبيّة والحِدّة في ردّات الفِعل. لكن دعم الشمس الموجودة في برج الحوت الذي هو برج صديق لك، سَيُنظّم الأمور لِصالحك في الأمور المهنيّة كما في الأمور العاطفيّة. قد تتحمّس صديقي بفضل إتّصالك ببعض العلاقات الجيّدة خارجا ً لِفكرة الإنتقال في مشروع يتعدّى النطاق المُعتاد. إذا كُنتَ ترمي إلى المُشاركة، فإنّ إنفتاحك وحُبَّك لِلمغامرة وحِنكَتك الإقتصاديّة تجعل الشركاء راغبين في التنسيق والتعاون معك.

برج الدلو

بعض المُعاكسات والمُواجهات في أجواء العمل. لا تستغرب ذلك فالمريخ يؤثّر عليك وعلى مزاجك. لكن هناك تأثيرات مُضادة لِمصلحتك تحت تأثير كوكب عطارد Mercure الذي سيجمعك مع أشخاص مُهمّين وسَيُعطيك إشارات إيجابيّة حول مشاريع مُفيدة لك. يُمكنك دعوة أصدقائك لِمشاركتك مُناسباتك وإعمل على توطيد علاقتك بالموثوق فيهم. حافِظ على التواصُل مع فريق عملك وإستفدّ من قُدرَة الجميع على المُشاركة في الآراء والأفكار لأنّها تزيد من فعاليّتك.

برج الحوت

المريخ يُنبىء بأسبوع حافل بالحركة والمسؤوليّات. إجتماعات هامّة قد تحصل، مشاريع كبيرة تحتاج إلى دراسة ومُتابعة، فريق عمل يحتاج الى تكوين. كُنْ حَذِراً أثناء المُفاوضات لأنّ الشمس في وضع غير مُريح لك. العلاقات الثنائيّة في الحُبّ والزواج تُعتَبر حسّاسة لأن الزهرة Venus في تقاطُع غير إيجابي ستجعلك مُشاكساً وغير ديبلوماسي. أمّا أنتِ سيّدتي، فَيُمكنِك توقّع لقاء يطبع حياتك من النظرة الأولى ويُثير لديك تساؤلات وحيرة يُبرّرها إضطرارك لإتّخاذ موقف قد يُؤثّر على مجرى حياتك كليّاً.

شخصيّة وحظّ المولود بين 14 و 20 آذار 

* المولود بين 14 و 20 آذار الذي ينتمي أصلاً إلى برج الحوت يتأثّر بكوكب المشتري Jupiter الذي يُعطيه الحظّ العامّ في العمل وطريقة إدارة أموره ومهنته وعلاقاته الإجتماعيّة وسلوكه مع الناس. كما يتأثّر بكوكب نبتون Neptume الذي يمنحه الغموض والتكتّم وقِلّة الكلام في المُجتمعات الغريبة عليه والتي لا يجد نفسه مُرتاحاً فيها. الفتاة المولودة تتميّز بالإحساس المُرهَف والرومنسيّة والميل للأدب والفن.

أسعد أيامه: يوم الخميس (يوم المشتري).

أسعد ألوانه: البنفسجي.

أسعد أرقامه: الرقم 7 وهو رقم كوكب نبتون شفيع الحوت وتتغيّر حياته كل 7 سنوات.

أسعد أحجاره الكريمة: المرجان.

أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج السرطان والعقرب في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الثور والعذراء والجدي في الدرجة الثانية.

www.samirtomb.com

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard