الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

صدور نتيجة الفحص الطبي لمبابي... فهل أصيب بكورونا؟

جورج حداد
صدور نتيجة الفحص الطبي لمبابي... فهل أصيب بكورونا؟
صدور نتيجة الفحص الطبي لمبابي... فهل أصيب بكورونا؟
A+ A-

في صدمة لعشاق كرة القدم حول العالم، خضع اللاعب الدولي الفرنسي ومهاجم فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي لفحوصات مرض كورونا يوم أمس وذلك بعد أن أصيب بوعكة صحية، أبعدته عن تمارين نادين في اليومين الماضيين الأمر الذي قد يمنعه من المشاركة في مباراة فريقه اليوم أمام نادي بوروسيا دورتموند في اياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9kLqrAJZIK]]

هذا ما كشفته صحيفة "ليكيب" الفرنسية التي قالت إن بطل العالم في مونديال 2018 خضع ليل الثلثاء لمعرفة سبب العوارض التي يعاني منها، وقالت ليكيب أن نتيجة الفحص بيّنت ان اللاعب لا يحمل فيروس كورونا مضيفة أن الفحوصات تشير الى أن النتيجة سلبية وأن ما يعاني منه اللاعب ليس سوى التهاب اللوزتين.

ورأت أن مبابي قد لا يشارك أساسيا في مباراة الأربعاء لكن من المرجح أن يكون في تشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل الذي يواجه فريقه السابق وفريقه الحالي متخلفا 1-2 بنتيجة مباراة الذهاب.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9j95ejJpuv]]

يذكر أن فيروس كورونا أصبح يشكّل خطراً كبيراً على الرياضة حول العالم، حيث تم تعليق جميع النشاطات الرياضية في ايطاليا، ومنع الحضور الجماهيري في الدوري الفرنسي وفي بعض مباريات دوري أبطال أوروبا. الأمر الذي أصبح يشكل تهديداً كبيراً للرياضة حول العالم، ومن المتوقع تأجيل "أورو 2020" الذي كان مقرراً اقامته في الصيف المقبل.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9jXmr6JD2_]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم