بكلفة ربع مليار جنيه إسترليني... حديقة مائية خيالية في مدينة مانشستر (صور)

9 آذار 2020 | 12:39

المصدر: "الصن"

الحديقة المائية.

تشهد مدينة مانشستر الإنكليزية، بناء حديقة مائية ضخمة، مع منزلقات مائية وحمامات سباحة و"سبا"، حيث تقام على مساحة 28 فداناً بتكلفة تصل إلى 250 مليون جنيه إسترليني.

الحديقة المائية.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإنّ شركة "Therme Manchester" حصلت على موافقة من مجلس ترافورد في مانشستر لبناء منتجع بقيمة 250 مليون جنيه إسترليني، على مساحة 28 فداناً، أي ما يعادل حجم 19 ملعباً لكرة القدم.

ويتميّز المتنزه الجديد بعديد من العوامل التي تجعله مميزاً، حيث يضم المنطقة العائلية التي تشهد تواجد حمامات سباحة، بما في ذلك حمام سباحة بالموجات، بالإضافة إلى منزلقات مائية ودروس في اللياقة البدنية المائية مثل اليوغا والبيلاتس، كما يتمكن الضيوف من الاسترخاء في منطقة استرخاء أشجار النخيل، التي تبلغ مساحتها فدانين على شكل وردة مع النباتات المتنوعة.

الحديقة المائية.

يمكن للبالغين الاستمتاع بوقت بعيد عن الأطفال، والذي يحتوي على بحيرات مائية وكافيهات وحمامات للسباحة وغرفة بخار وساونا.

لن تحتاج حتى إلى المغادرة لتناول الطعام، حيث تعد المطاعم والمقاهي جزءاً من التخطيط، سيحل المتنزه المكون من ثلاث طبقات محل مبنى "EventCity" الحالي في مانشستر، مع خطط لافتتاحه بحلول عام 2023، ويتوقع أن يجذب مليوني شخص سنوياً.

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard