أحدث إطلالات "الملكة" أحلام الشامسي في السعودية: ذوق رفيع

9 آذار 2020 | 12:29

المصدر: "النهار"

أحلام الشامسي.

 

بعد نجاح النجمة الاماراتية #أحلام الشامسي باختيار الأزياء التي جعلتها تبدو نحيفة، وبعد أن أثبتت أنها صاحبة ذوق رفيع، ها هي اليوم تطلّ علينا بإطلالتين مختلفتين خلال إحيائها أحد الأعراس في السعودية. 

اعتمدت في إطلالتها الأولى فستاناً باللون الأزرق الملكي شبيهاً بفستان ارتدته من قبل من تصميم دار أليكس بري. تميّز هذا الفستان بستايله الشيك والأنيق، وبقصّته الضيّقة عند منطقة الخصر. أضافت أحلام المجوهرات الألماسية، التي ارتكزت على القلادة الـChoker، الأقراط والأساور، للمسة عصرية وحيوية.

إطلالة أحلام الثانية، كانت مختلفة كثيراً عن لوكاتها السابقة، إذ لم يسبق لنا أن رأيناها بفستان من قماش التول الشفاف من قبل، فهي من عاشقي التطريزات والشك. هذا الفستان هو من تصميم دار Azzi And Osta اللبنانية، وقد لاق لون الفستان الأصفر كثيراً لها.

بدت هذه الإطلالة أنثوية بامتياز، وخصوصاً أنها اعتمدت حذاء ستيليتو باللون الزهري من Christian Louboutin وحقيبة يد باللون الزهري البرّاق، كما أضافت المجوهرات الكبيرة ذات الحبيبات الماسية الملوّنة.





هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard