ميغان ماركل أنيقة في بلوزة من "توب شوب" بيضاء بسعر 40 أورو

9 آذار 2020 | 15:28

المصدر: "النهار"

ميغان ماركل.

على الصور المنشورة على حساب Instagram للثنائي Sussex، تظهر Meghan Markle بإطلالة ربيعيّة، بلوزة من توب شوب وتنورة ضيّقة من توقيع Roland Mouret.

ميغان ماركل دائماً في طليعة الأزياء وترتدي الملابس العصرية لربيع/صيف 2020. وصلت إلى بريطانيا العظمى في 5 آذار 2020 في معطف بلون جلد الجمل، ذهبت إلى المسرح الوطني حيث هي العرابة. على حساب Sussex Instagram الرسمي، تكشف صور الحدث أنها أطلّت بمظهر أبيض عصري. دمجت بلوزة من الأورغانزا الأبيض من توقيع TopShop بسعر 40 أورو مع تنورة رائعة ضيّقة ومستقيمة القصّة من توقيع المصمم الفرنسي رولان موري. تنورة الجاكار البيضاء يقدر ثمنها بـ 620 أورو. هو الزي الذي أكسبها الكثير من التعليقات الحماسية من المعجبين الذين يحبونها.

View this post on Instagram

Yesterday, The Duchess of Sussex, Royal patron of the National Theatre, visited the Immersive Storytelling Studio in London, where emerging technology like Virtual Reality is being used to develop new forms of emotive storytelling. Recently, The Duke and Duchess of Sussex also visited Stanford University where part of their learning journey included a virtual reality presentation that allows the user to experience life through another person’s point of view. The goal of this method of virtual reality is to enable us to better connect and empathise with each other as people, regardless of race, age or nationality. The Duchess is pictured here with Nubiya Brandon and her hologram, featured in the National’s exhibition ‘All Kinds of Limbo’, which is currently being presented at the Tate Modern. Photo © The Duke and Duchess of Sussex / Chris Allerton

A post shared by The Duke and Duchess of Sussex (@sussexroyal) on

تمامًا مثل الخميس 5 آذار 2020 في فستانها الأزرق الموقّع من فيكتوريا بيكهام، اختارت ميغان ماركل المصممين و/أو العلامات التجارية المرتبطة ببريطانيا العظمى، لتسليط الضوء مجددًا على المصممين البريطانيين. إنه خيار تندفع به أيضًا مع مجوهرات Missoma London وزوج من الأحذية Aquazzura، وهي علامتها التجارية المفضلة.

ستكون ميغان ماركل مرة أخرى تحت الأضواء يوم الإثنين 9 آذار 2020 إلى جانب الأمير هاري وكذلك الأمير وليم وكيت ميدلتون في حفل الكومنولث. اجتماع قمة للعائلة المالكة حيث يجب أن تتألق ميغان ماركل مرة أخرى بمظهرها الجميل.


والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard