نداءات من فنانين وإعلاميين للوقاية من كورونا: "لازم نطوّل بالنا" (فيديو)

7 آذار 2020 | 20:16

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

الصورة نشرها وسام بريدي في حسابه عبر "فايسبوك".

دعا عدد من الفنانين والإعلاميين المواطنين اللبنانيين إلى ضرورة الحذر والالتزام بالتعليمات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية في ما يخص فيروس #كورونا المستجد.

الإعلامي وسام بريدي أطلق صرخة، محذراً من خطورة التجمعات في الوقت الراهن مع تزايد خطورة انتشار فيروس كورونا: "الموضوع ليس مزحة، الثورة باقية ولن نتوقّف عن مطالبنا المعيشية، لكنّ الوعي واجب في الوقت الراهن، نحن في أزمة عالمية".

بريدي غرّد في هذا السياق: ‏"مع وجود الكورونا المشكلة اليوم أكبر من لبنان، ما فينا نعرض وطنا واهلنا لوباء ينهينا عن بكرة ابينا. الكرة الارضية كلها عم تحذر من التجمعات، يلي شرب البحر ما بغص بساقية. لازم نطول بالنا قبل العودة للتجمعات مش كرمال الحكومة ولا السياسيين كرمال صحتنا".


الفنانة مايا دياب دعت جمهورها في هذا الشأن، قائلة: "الاهتمام بالنظافة الشخصية مهم جداً".

من جانبه، توجّه الفنان محمد عساف إلى جمهوره العربي، وخصوصاّ الفلسطيني بعد تسجيل حالات إصابة في الفيروس المستجد، واعتبر أن هناك اجماعاً على ضرورة الانتباه من خطورة هذا المرض، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أنّ هناك نوعاً من التهويل الإعلامي الذي يصاحب الأخبار المتعلقة في هذا الفيروس، لا سيما نشر قائمة بأسماء مصابين غير صحيحة، داعياً الجميع إلى الالتزام بالوقاية التي باتت معروفة لدى الجميع، على حد تعبيره. عساف عبّر عن امتعاضه من أسلوب تهويل الناس بدل إعطائهم معلومات تعود بالإفادة على صحتهم.

View this post on Instagram

. . . . . . . . .@mohammedassaf89 . . . follow ?? @fanz_mohammedassaf89 . . . . . . . . . . . . . . #محمد_عساف #مكانك_خالي #ماوحشناك #اكسبلورر_فولو #اكسبلور_explore #اكسبلور #اكسبلور_2020 #اكسبلور_فولو_للبيج❤️ #اكسبلور_تابعني_ازيدك_الف_متابع #فباك_لايكات_كومنت_اضافه_مردوده? #فباك_لايكات_كومنت_مردوده #اكسبلور_ضيفونا #بغداد #مشاهير #العراق #instagram#اكسبلورر #احبك #love #فلسطين #بصراحة #اكسبلور_فولو_ي_حلو? #الجيش_العسافي #محبوب_العرب #mohammedassaf

A post shared by FANZ MOHAMMED ASSAF official?? (@fanz_mohammedassaf89) on


الفنانة لطيفة نشرت بدورها مقطع فيديو طمأنت من خلاله جمهورها الى وضعها الصحي بعدما أصيبت بنزلة برد وظنت أنها إصابة بالكورونا. وقدمت لجمهورها نصائح للوقاية.‏





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard