تعليق الأنشطة الرياضية في لبنان بسبب انتشار فيروس كورونا

6 آذار 2020 | 13:32

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

لاعبو المنتخب اللبناني لكرة القدم.

أعلنت وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان، في بيان، تعليق الأنشطة على أنواعها حتى نهاية آذار الجاري، بسبب انتشار فيروس #كورونا.

وجاء في البيان: "بناءً على التنسيق والتشاور مع وزارة الصحة العامة، تدعو وزارة الشباب والرياضة الاتحادات والجمعيات والأندية الرياضية والشبابية والكشفية إلى تعليق الأنشطة على أنواعها حتى نهاية آذار الجاري".

وأضاف: "تعتبر وزارة الشباب والرياضة هذا التعميم بمثابة إجراء احترازي يهدف إلى حماية السلامة العامة للشباب والكشافة والرياضيين والمدربين والإداريين والجمهور على السواء، وإلى الوقاية من انتشار فيروس كورونا ويتماشى مع الإجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة العامة في هذا المجال".

أمّا في يتعلق بالاستحقاقات الدولية الملزمة، فطلبت "وزارة الشباب والرياضة تزويدها مسبقاً بالمعلومات اللازمة عن أي بعثة، كي يصار، وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، إلى اتخاذ ما يلزم من إجراءات وقائية لحماية أبنائنا المشاركين في هذه الاستحقاقات، وضمان تأمين وسائل الرعاية لهم".

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard