الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تطوّر مهم في قضية رونالدينيو

المصدر: "رويترز"
تطوّر مهم في قضية رونالدينيو
تطوّر مهم في قضية رونالدينيو
A+ A-

أكد مسؤول في التحقيقات مع النجم البرازيلي السابق #رونالدينيو أن السلطات في باراغواي لن توجه تهمة له بسبب "حمل جواز سفر مزيف"، بعدما اعترف بالذنب ووافق على عقوبة بديلة.

وأوضح المسؤولون أن رونالدينيو وشقيقه دخلا باراغوي، الأربعاء، بوثائق مزيفة، وبعدما أوقفتهما قوات إنفاذ القانون قضيا وقتاً طويلاً في مساعدة الشرطة في التحقيقات.

وأكد المدعي العام في باراغواي فيدريكو دلفينو أن الشقيقين اعترفا بارتكابهما جريمة، لكنهما شددا على أنها لم تكن عن عمد.

وأبلغ دلفينو: "نبحث عن وسيلة بديلة للخروج من هذا المأزق لا تؤدي إلى توجيه اتهام رسمي، ولا تجعل الناس هنا يشعرون بالمفاجأة".

وسيحدد أحد القضاة هل سيقبل بتوصية دلفينو أم لا، ولو حدث ذلك ربما تكون العقوبة البديلة غرامة مالية توجه للأعمال الخيرية المحلية.

وغادر الشقيقان مطاراً في ساو باولو بجوازات سفر برازيلية ثم تسلما جوازي سفر ينتميان لباراغواي بمجرد هبوط الطائرة.

وأوضح دلفينو أن رونالدينيو وشقيقه قالا إن جوازي السفر كانا هدية، لكن المحققين اكتشفوا أن الأرقام في جوازي السفر تتعلق بشخصين آخرين.

وفي وقت سابق، قال مارين إن البرازيليين ليسوا بحاجة إلى جوازات سفر لدخول باراغواي بسبب وجودهما في كتلة ميركوسور.

ولم يستطع توضيح لماذا أظهرا جوازي سفر من باراغواي، على الرغم من سفرهما بجوازي سفر برازيليين إلى الصين وأوروبا والولايات المتحدة.

وتلقى الشقيقان دعوة للسفر إلى باراغواي من مالك أحد الملاهي الليلية ووصلا الأربعاء للمشاركة في مناسبة للأطفال ولإطلاق كتاب.

وأنهى رونالدينيو (39 عاماً)، لاعب غريميو وفلامنغو وباريس سان جيرمان السابق، مسيرته الاحترافية في 2015 وكان أفضل لاعب في العالم في أوج مشواره مطلع القرن الحالي.

واختاره الاتحاد الدولي (فيفا) كأفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005 وفاز بكأس العالم مع البرازيل في 2002 وبدوري أبطال أوروبا مع برشلونة في 2006.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم