السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

جيمس بوند يعلن استسلامه الموقّت أمام "كورونا"!

حسام محمد
جيمس بوند يعلن استسلامه الموقّت أمام "كورونا"!
جيمس بوند يعلن استسلامه الموقّت أمام "كورونا"!
A+ A-

أَجبر فيروس "كوفيد – 19" المعروف بـ "كورونا" العالم على تغيير معظم مخططاته، على كافة الأصعدة والمستويات، إذ اضطرت بسببه بعض الشركات الكبرى إلى أن تتوقف عن نشاطاتها الصناعية والتجارية، حتى إشعار آخر، كما اضطر عدد من اتحادات كرة القدم الأوروبية وغيرها، إلى توقيف دورياتها في كرة القدم ونشاطاتها الرياضية الأخرى، بينما دفع انتشار هذا الفيروس الخطر هذه المرة إلى تغير الخطة التي كانت قد وُضعت لإنتاج أحد أضخم أفلام هوليوود.

وبحسب تقارير إعلامية عالمية، فإنّ منتجو فيلم جيمس بوند الجديد "لا وقت للموت" أعلنوا بشكل رسمي عن تأجيل طرح الفيلم لمدة سبعة أشهر، بسبب عدم القدرة على السير في خطة العمل الموضوعة مسبقاً، بعد تفشي فيروس كورونا في عدد كبير من بلدان العالم.

ووفقاً للشركة المنتجة، سيتم طرح الفيلم الذي يقوم ببطولته الممثل البريطاني دانييل كريغ، في دور العرض ببريطانيا يوم 12 تشرين الثاني، بينما سينطلق في الولايات المتحدة في يوم 25 تشرين الثاني، علماً أنّه كان من المقرر أن يبدأ عرض أحد أكبر الأحداث الترفيهية لهذا العام في 3 نيسان المقبل.

يشار إلى أنّ بريطانيا سجلت 51 حالة إصابة بفيروس "كوفيد – 19" حتى الآن، بينما تشير تقارير منظمة الصحة العالمية الأخيرة إلى أنّ عدد المصابين بفيروس كورونا خارج الأراضي الصينية قد تخطى الـ 12 ألفاً.

وأعلنت السلطات الصينية اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس كورونا المستجد داخل البلاد إلى 3012، بعد تسجيل 31 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية، والإصابات المؤكدة إلى 80 ألفاً و409 حالات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم