الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

جوزف عطية يفتتح "AAA MADRASATI" في بعقلين (صور)

جوزف عطية يفتتح "AAA MADRASATI" في بعقلين (صور)
جوزف عطية يفتتح "AAA MADRASATI" في بعقلين (صور)
A+ A-

انطلقت مسابقة "AAA MADRASATI" التي تقيمها "مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية" للسنة الأولى، في ثانوية بعقلين الرسمية في الشوف مع ضيف الشرف الفنان #جوزيف_عطية الذي تجرّأ على الحلم وحفّز الطلاب على إمكانية تحقيق أهدافهم في لبنان، في حضور نائب رئيس بلدية بعقلين فيصل حماده ممثلاً رئيس بلدية بعقلين عبد الغصيني وأعضاء مجلس البلدية ولجنة سيدات بعقلين وجمعية الإنماء الاقتصادي.

وقد أبت المؤسسة إلا أن تقيم هذه المسابقة، على الرغم من الظروف التي تلمّ بوطننا لبنان. وقد شكرت رئيسة المؤسسة إيناس الجرمقاني رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط على دعمه هذه المسابقة لإيمانه بطاقات أبناء الشوف ولبنان، وقالت: "علينا أن نحلم وأن نظل مؤمنين بوطننا وأن نرفع اسم الشوف، فهناك أسماء كثيرة من منطقتنا حلقت ونجحت ورفعت راية النجاح عالياً حتى في الخارج"، مضيفة: "لا تضعوا حدوداً لأحلامكم".

وتابعت: "لقد استطعنا كمؤسسة الحصول على 7 منح من الجامعات التي نتعاون معها في مسابقة IAAF AWARDS، وهي جامعة الروح القدس الكسليك، جامعة القديس يوسف، جامعة البلمند، الجامعة اللبنانية الأميركية، جامعة سيدة اللويزة والجامعة اللبنانية العربية التي نشكر دعمها وثقتها بطلاب ثانويات الشوف".

يذكر أن "AAA MADRASATI" هي مسابقة لثانويات الشوف الرسمية لأفضل مشروع قابل للتنفيذ وهدفه تحسين معيشة الشباب في الشوف، أكان من الناحية الاجتماعية أو الاقتصادية، حيث ستقدم المؤسسة ثلاث جوائز مادية بقيمة ثلاثة ملايين ليرة لبنانية للرابح الأول ومليوني ليرة لبنانية للرابح الثاني ومليون ليرة لبنانية للرابح الثالث من بين 14 مشروعاً، كما ستحاول تأمين الدعم المادي إن توفر من جهات تلتزم المشاريع.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم