عادل كرم بمواجهة جبل شيخ الجبل... ابن نادين نجيم يعود إلى "الهيبة"

4 آذار 2020 | 14:20

المصدر: خاص- "النهار"

عادل كرم وتيم حسن.

تدور عجلة التصوير للجزء الرابع من مسلسل "الهيبة – الرد" حيث يتم إنجاز المشاهد بين منطقة بعبدا في جبل لبنان، بسوس، حيث يقع منزل جبل شيخ الجبل الذي يتم التصوير فيه منذ الجزء الأول للعمل، ويترقّب الجمهور الأحداث التي سيدور حولها الموسم الرابع، والذي انضم إليه الممثل اللبناني عادل كرم الذي سيؤدي دور نمر في المسلسل، والذي تربطه عداوة قديمة بجبل، ويستغل غيابه عن الهيبة، حيث يعيش جبل في عزلة في مكان خارج الهيبة بعد موت زوجته نور وابنه، فينصرف عن الهيبة ومشاكلها ويعيش وحيداً، ومنعزلاً يهتم بالزراعة، فسيتغلّ نمر عزلة جبل ويأتي إلى الهيبة ليفرض سيطرته عليها، ويسهل بيع المخدرات داخلها ويبدأ بتحريض أهالي الهيبة ضد جبل. وتساعده في ذلك الممثلة ديمة قندلفت التي تؤدي دور ابنة جمال، خال تيم حسن في المسلسل، حيث تأتي من الشام لتعيش مع عمّتها منى واصف بعد مقتل والدها وتبدأ بتحريض المقرّبين من جبل وعائلته ضده.

من كواليس "الهيبة -الرد"
وسيشهد الموسم الرابع عودة بعض الشخصيات إلى الهيبة من المواسم السابقة، ومنهم جبل ابن عادل من زوجته عليا التي أدّت دورها الممثلة نادين نسيب نجيم في الموسم الاول، كما ستعود الممثلة فاليري أبو شقرا التي أدت دور مريم خطيبة جبل في الموسم الثاني وستشهد علاقتها بجبل تطورات بعد انفصالها عن زوجها.


وكانت انتشرت بعض الأخبار أن ابن جبل الذي أنجبه من نور رحمة (سيرين عبد النور) سيكون موجوداً في الموسم الجديد، حيث إنه لم يمت مع والدته كما ظهر في آخر حلقة من الموسم الثالث.

وكانت شركة "الصبّاح أخوان" الشركة المنتجة للعمل، تعاقدت مع الكاتب السوري فؤاد حميرة لكتابة الجزء الرابع، الذي تولّى رسم الشخصيات والحبكة التي سيدور حولها الموسم الرابع، ولكن لم يتوصّلا إلى اتفاق حول الصورة التي أراد حميرة أن يظهر بها جبل، حيث كان يرغب بأن يظهر جبل ندمه على أعماله السابقة باعتباره قاتلاً ويعمل في التهريب، ولكن الشركة رفضت أن يظهر بطل العمل على أنّه مجرم، فتمّ فسخ العقد بينهما بالتراضي ودون خلافات، على أن يتم وضع اسم حميرة كمشرف فنّي عام على العمل، مع الاستعانة بالافكار التي وضعها على أن تتولى الكتابة ورشة عمل.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard