الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

جان يمان يضرب معجَبة... سبق أن اعتدى على معجَب ورمى زميلته بكوب شاي

جان يمان يضرب معجَبة... سبق أن اعتدى على معجَب ورمى زميلته بكوب شاي
جان يمان يضرب معجَبة... سبق أن اعتدى على معجَب ورمى زميلته بكوب شاي
A+ A-

لا يبدو أنّ الممثل #جان_يمان قادر على تجنب المشاكل، فبعد تصريحاته الأخيرة التي أثارت ضده كثيراً من الانتقادات، يواجه يمان مشكلة جديدة حيث تقدمت فتاة بشكوى ضده اتهمته فيها بالتعدي عليها وضربها. ووفق ما ذكرت صحيفة "صباح" التركية أن جان يمان كان متواجداً ليلة 22 تشرين الثاني الماضي في أحد أماكن السهر الشهيرة في منطقة أورتاكوي، وهناك طلبت منه إحدى المعجبات التقاط صورة معه، وحاولت معانقته، لكنه رفض ودفعها عنه. وانصرفت الفتاة وبدأت بالرقص وتصوير نفسها مقاطع فيديو، واعتقد جان يمان أن الفتاة تقوم بتصويره رغماً عنه، فقام بمهاجمتها وليّ ذراعها وطردها من الملهى، فبدأت الفتاة بالصراخ بأعلى صوتها قائلة: "نحن من جعلناك مشهوراً، الآن تقوم بطردنا"، وقامت بعدها بتقديم شكوى ضده في مركز الشرطة.

ليست المرة الأولى التي يُتهم فيها جان يمان بالتعدي على أحد المعجبين، فقد سبق له أن اغتاظ من معجب كان موجوداً في كواليس تصوير مسلسل "الطائر المبكر" وقام بدفعه ورماه بإحدى الكاميرات التي سقطت على أحد أفراد طاقم العمل بدلاً منه.

وكان سبق هذه الحادثة أن حصل شجار بينه وبين زميلته سيلين سويدار التي شاركته في مسلسل "من منا لا يحب"، وحاول رميها بكأس الشاي وتقدمت ضده بدعوى "استحقار"، وحكم القاضي عليه بغرامة مالية.

ولا يبدو أن مشاكل جان يمان مع المعجبين حديثة، فمنذ ثلاث سنوات، اضطر إلى قضاء ليلة كاملة في مركز الشرطة، بعد شجاره في أحد المطاعم مع فتاة بالغت في الاقتراب منه بطريقة حميمة، الأمر الذي أزعجه وحذّرها من الاقتراب أكثر، فانزعجت المعجبة وضربته بفنجان القهوة واتصلت بالشرطة، وتم اقتيادهما إلى مركز الشرطة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم