آل الشيخ يصدم الأهلي المصري

3 آذار 2020 | 09:33

المصدر: "النهار"

الخطيب وآل الشيخ.

صدم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية في #السعودية النادي #الأهلي المصري، بعد أن أعلن بشكل رسمي تقديم استقالته من منصب الرئيس الشرفي للنادي، لتستمر حالة الجدل في علاقة آل الشيخ والنادي المصري.

وقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": "قررت بعد التفكير كثيراً تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي الكبير وأن أعود إلى صفوف الجماهير. مشجعاً ومحباً. حفظ الله مصر وشعبها الطيب. ووفق الله الأهلي وكل انديتنا العربية. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".



وكان الطرفان قد وضعا كلمة النهاية لسلسلة من الخلافات المشتعلة بينهما لأكثر من عام، بعدما ردّ مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة محمود الخطيب، على استفسار آل الشيخ، بشأن رئاسته الشرفية للأحمر، حيث أكد الأهلي في بيان رسمي، استمرار آل الشيخ في منصبه كرئيس شرفي للقلعة الحمراء.

وشهدت الساعات الماضية، خروج آل الشيخ ببيان نشره عبر حسابه في "فايسبوك"، طالب فيه بموقف رسمي وحاسم من إدارة الأهلي، بشأن قبول اعتذاره أو استمراره رئيساً شرفياً للقلعة الحمراء.

بدأ ظهور آل الشيخ في الكرة المصرية داعماً للخطيب في الانتخابات الماضية، وشهدت دعماً غير مسبوق منه لتجديد عقد نجوم النادي الأهلي، واستقدام صفقات جديدة، حتى توترت هذه العلاقة، وعلى إثر ذلك اشترى آل الشيخ نادي الأسيوطي وحوّل اسمه إلى بيراميدز ودعمه بنجوم كبار مثل عبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد الشناوي وغيرهم، بالإضافة للاعبين أجانب على أعلى مستوى مثل البرازيلي كينو.

بالإضافة إلى دعم الزمالك بالمدرب السويسري غروس، وصفقتي حمدي النقاز وفرجاني ساسي، كل هذا من أجل العناد ضد الأهلي ومجلسه.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard