الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كورتوا ميسي مثل أي لاعب في خيتافي!

جورج حداد
كورتوا ميسي مثل أي لاعب في خيتافي!
كورتوا ميسي مثل أي لاعب في خيتافي!
A+ A-

في تصريح غريب قال الحارس البلجيكي لفريق ريال مدريد الإسباني، إنه لا يخشى أبداً مواجهة قائد فريق برشلونة ليونيل ميسي في كلاسيكو الغد المقررة إقامته في إطار الجولة الـ26 من الليغا الإسبانية. تصريحات كورتوا أتت خلال حديث أجراه مع شبكة "فوكس سبورتس" وجاء فيها: "أفكر في ميسي قبل الكلاسيكو؟ لا.. الوضع ليس كذلك.. كان هذا حالي في الموسم الأول مع أتلتيكو، خاصة عندما تلعب في كامب نو ضد كل هؤلاء النجوم". وأضاف "في تلك اللحظة، إذا لم تفكر في أمر مواجهة ميسي ونجوم برشلونة، ذلك يعني أن لديك خطأ ما".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9JcICgpBhc]]

وتابع "لكن اليوم، لم أعد أفكر في الأمر. بالنسبة لي ليونيل ميسي مثل أي لاعب آخر". وأختتم "كوابيس بسبب ميسي؟ لا.. أبدًا (يضحك)، لقد درسناه كما نفعل مع لاعب من سيلتا فيجو أو ليفانتي. لا يوجد فرق". هذه التصريحات استدعت رداً سريعاً من الحساب الرسمي لفريق برشلونة، حيث قاموا بنشر مقطع فيديو للأهداف الـ9 التي سجلها ميسي في شباك كورتوا.

يذكر أن الدوري الإسباني يشهد صراعاً مشتعلاً هذا العام حيث يتصدر برشلونة صدارة الليغا برصيد 55 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن غريمه الأزلي ريال مدريد الذي يأتي ثانياً برصيد 53 نقطة. الأمر الذي جعل كلاسيكو العام يحظى بأهمية كبيرة على مستوى الصدارة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم