الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

خطوبة ديانا كرزون ومعاذ العمري: "اخترتُها أن تكون رفيقة دربي" (صور وفيديو)

المصدر: "إنستغرام"
خطوبة ديانا كرزون ومعاذ العمري: "اخترتُها أن تكون رفيقة دربي" (صور وفيديو)
خطوبة ديانا كرزون ومعاذ العمري: "اخترتُها أن تكون رفيقة دربي" (صور وفيديو)
A+ A-

تمّت أمس خطوبة الفنانة الأردنية ديانا كرزون على الإعلامي معاذ العمري ضمن الأصول الأردنية التقليدية. أجواء التحضيرات ما قبل الفرح واستعدادات العروس نقلتها شقيقتها زين كرزون لحظة بلحظة، وصولاً إلى إطلالة شقيقتها الجميلة وأجواء الاحتفالات، بما فيها اللحظات الخاصة التي جمعت ديانا بوالدتها وأفردا عائلتها.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9HH7H-JEvu]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9H-OjZpv_v]]

كرزون نشرت مجموعة من الصور في حسابها عبر "إنستغرام" أرفقتها بتعليق على هذه اللحظة الخاصة في حياتها، فكتبت: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، تمت الجاهة والخطوبة في هذه الليلة المباركة، أسأل الله أن يبارك لنا ويكتب لنا ولكم الخير، اللهم لك الحمد 28/2/2020".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9I894OlYrc]]

أما معاذ العمري فتوجّه برسالة مطوّلة قال فيها: "أنتم سبقتونا بمحبتكم وأعلنتم عن الجاهة، رغم أننا كنّا قد قررنا الإعلان إلى يوم الجاهة، لكن الأخوة الصحافيين لم يستطيعوا الانتظار إلى يوم الجمعة حتى يتم الإعلان رسمياً". وتابع العمري: "شكراً لكل الأحبة والأصدقاء الذين غمروني بمحبتهم ومشاعرهم الصادقة وتهانيهم بمناسبة خطوبتي من ديانا كرزون التي اخترتها أن تكون شريكة حياتي ورفيقة دربي. وأعتذر من كل الذين بعثوا لي أو اتصلوا بي ولم أتمكن من الرد عليهم بسبب الكمّ الهائل من الاتصالات والرسائل التي كلها محبة. الشكر لكل الناس ولكل من تكلّم عنّي كلمة حلوة، أما الكلام السلبي فلن يؤثر بي، سعادتي كبيرة بهذا الاتباط ولن أسمح لأي شيء بأن يفسد فرحتي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B89j7ntpBsG/?igshid=1crms9nx78lue]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم