دولتان عربيتان في قائمة الأماكن السياحية الآمنة من مخاوف كورونا (صور)

1 آذار 2020 | 08:16

المصدر: "الصن"

الوجهات السياحية الآمنة.

تسبّب انتشار فيروس #كورونا في بعض الدول، بتأثير كبير في شاط شركات السياحة في جميع أنحاء العالم، بخاصة في أوروبا، مع قيام إيطاليا بالإبلاغ عن أكثر من 400 حالة، كما أنّ الفنادق في فرنسا والنمسا وإسبانيا مغلقة.

ووفق موقع جريدة "الصن" البريطانية، فإنّ هناك بعض وجهات السفر الشهيرة لم تُبلّغ بعد عن ظهور فيروس كورونا، ولا يزال هناك عدد من الوجهات التي يمكن السفر إليها، والتي لا يوجد بها حالياً أي حالات مصابة بالفيروس مبلّغ عنها.

ويأتي على رأس تلك الأماكن تركيا التي لم تبلغ عن ظهور أي حالات إصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى أيرلندا والبرتغال ومالطا وهولندا وجمهورية التشيك وبولندا والمجر، ولكن تم تشخيص إصابة اثنين من المجريين، أحدهما في فيينا والآخر في اليابان، بالفيروس التاجي.

قائمة الدول السياحية التي لم تسجل إصابات بفيروس كورونا ضمت كلاًّ من المكسيك والمغرب وتونس والرأس الأخضر وبالي ونيوزيلندا.

تخطّط إندونيسيا لإنفاق أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني في حملة دعائية بسبب انخفاض أعداد السائحين، بينما قال وزير المال النيوزيلندي إنّ البلاد تواجه "تأثيراً خطيراً" من انتشار الفيروس.

وجاءت القائمة كالتالي:

1- المغرب

2- الرأس الأخضر

3- أيسلندا

4- تونس

5- البرتغال

6- المكسيك

7- أيرلندا

8- بولندا

9- تركيا

10- نيوزيلندا

11- مالطا

12- المجر

13- التشيك

14- هولندا

15- بالي.

تركيا.

المكسيك.

البرتغال.

الوجهات السياحية الآمنة.

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard