الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ملابس ذكية جديدة من أديداس وبالتعاون مع غوغل في الشهر المقبل

المصدر: "سي نت"
ملابس ذكية جديدة من أديداس وبالتعاون مع غوغل في الشهر المقبل
ملابس ذكية جديدة من أديداس وبالتعاون مع غوغل في الشهر المقبل
A+ A-

أعلنت شركة #غوغل هذا الأسبوع إنها تتعاون مع شركة الملابس الرياضية الشهيرة #أديداس و شركة الإلكترونيات Electronic Arts لتصميم ملابسها التالية من الملابس الذكية. المنتج، الذي من المتوقع طرحه في 10 آذار المقبل، هو جزء من مشروع "جاكار" من غوغل، وهي مبادرة لإضافة أجهزة استشعار واتصال بالإنترنت إلى الملابس والحقائب وغيرها من الأشياء المصنوعة من القماش.

ووفقاً لموقع "سي نت" فلم ينشر عملاق البحث الكثير من التفاصيل حول المنتج، لكن من المحتمل أن يكون مرتبطًا بكرة القدم. وفي تغريدة، قالت غوغل إنها تعمل مع "أديداس فوتبول" و "EA FIFA Mobile " وأنها اضافت شعار "play connect".


وبدأت غوغل مشروع جاكار في العام 2015 كجزء من قسم التكنولوجيا المتقدمة والمشاريع في الشركة، ويهدف المشروع إلى السماح للمستخدمين باستخدام ملابسهم وملحقاتهم للتحكم في الأجهزة، التي تستخدم الإيماءات على القماش.

وفي العام الماضي، كشفت غوغل النقاب عن حقيبة ظهر فاخرة بسعر 995 دولاراً، دعمت بحزام ذكي يعمل باللمس والضغط، كما أعلنت الشركة رسمياً أيضًا عن جاكيت جينز بالتعاون مع Levis، والذي أطلق عليه اسم "Commuter Trucker Jacket"، والذي كان يستهدف راكبي الدراجات الذين ينشغلون في القيادة والتركيز على المناطق المحيطة بهم، ولا يمكنهم الوصول إلى جيوبهم واستخدام هواتفهم.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم