السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

في باريس... العرض الأول لماركة كوبرني المفضّلة للمؤثّرات

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
في باريس... العرض الأول لماركة كوبرني المفضّلة للمؤثّرات
في باريس... العرض الأول لماركة كوبرني المفضّلة للمؤثّرات
A+ A-

قدم أرنو فايان وسيباستيان مايي أول عرض أزياء لعلامة كوبرني في باريس التي تحظي بإقبال كبير لدى البلوغرز ومدوّنات الموضة.

في مهد الشركات الباريسية الناشئة، تمت دعوة عالم الأزياء في 25 شباط 2020 الى منصة كوبرني. وبصورة أكثر دقة، داخل جدران المحطة F، التي تطالب بلقب "أكبر حرم جامعي في العالم للشركات الناشئة". اختارت كوبرني، وهي علامة شابة طموحة، في الواقع تقديم أول عرض أزياء لها هناك. طريقة للاحتفال بالنهج التجريبي والفني والهيكلي لهذه العلامة التجارية، الذي تم إطلاقها في عام 2019 بواسطة Arnaud Vaillant و Sébastien Meyer.

كان هناك إثارة وفضول بالنسبة لشاغلي الأماكن، فمعظمهم يرتدون زياً نظامياً "حذاء رياضياً وجينزاً" وقد شاهدوا العرض من مساحاتهم المفتوحة. في الصف الأول، استجابت زهرة الإنستغرام الجميلة: كلوي وايز، كميل تشاريير، مونيكا أينلي، أليسا كوسكاريلي ... حفنة من الفتيات اللطيفات، دعم قوي للمصممين الشابين منذ إطلاق كوبرني بعد مرورهم في الإدارة الفنية لدى دار Courrèges .

على البوديوم، هناك مكان للفساتين القصيرة والخطوط الحادة والخياطة والملابس المشغولة في إطار الحركة. الملابس مصممة خصيصًا لـجميلات الانستغرام Instagram التي تطالب بموضة حادة وأنيقة غالبًا ما تمتزج بلمسة من الفكاهة. "امرأة كوبرني تحب جسدها، فخورة بها. نحن نقدم الأزياء الملبوسة. "كل الفتيات، والعارضات يرغبن في ارتدائها، هذا يسعدنا" ، يوضح أرنو فايان في الكواليس.


































الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم