الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ما اتجاهات المكياج والشعر التي رصدناها في عروض ميلانو؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ما اتجاهات المكياج والشعر التي رصدناها في عروض ميلانو؟
ما اتجاهات المكياج والشعر التي رصدناها في عروض ميلانو؟
A+ A-

من موسكينو إلى برادا، ومن فندي إلى غوتشي، كان أسبوع الموضة في ميلانو غنيًا بالإبداع والابتكار. لنلقِ نظرة على أكثر مظاهر الجمال إثارة في أسبوع الموضة الإيطالي.

هذا الأسبوع، جاء دور ميلانو لإظهار عالم الموضة من خلال عرض مجموعة الملابس الجاهزة لخريف/شتاء 2020-2021. بدءًا من إلهام حرب النجوم وحتى مظهر الغرونغ، يمنحنا أسلوب الجمال المتبع الكثير من الإلهام. لنلقِ نظرة على أفضل تسريحات الشعر ومظهر الماكياج في أسبوع الموضة في ميلانو.

1. تسريحات شعر ماري أنطوانيت في عرض موسكينو

في عرض موسكينو، نما الشعر بالطول والحجم. خلقت تقوّسات ولون وأسلوب ماري أنطوانيت مظهرًا رائعًا للتعامل مع شجون الشتاء.

Moschino Show

2. إلهام حرب النجوم لدى فندي

ابتكر مصفف الشعر Sam McKnight أسلوبًا يجمع بين الإلهام الكلاسيكي (مع رباط رأس من المخمل والحرير والجلد) وبين إلهام سينمائي يأخذ الأنماط مباشرة من أفلام جورج لوكاس. "إنهنّ أميرات حرب النجوم قليلاً لأننا أردنا العودة إلى الأناقة"، أوضح McKnight .

 Fendi Show

3. إطلالة الجرونج لدى ماكس مارا

مع العيون الدخانية التي ابتكرها توم بيرشوكس والضفائر الصغيرة من سام ماكنايت، تميّزت العارضات بأسلوب شديد الجاذبية على المنصة.

Max Mara show

4. ماكياج الرسم والأكسسوارات لدى برادا

خلقت عصابة عريضة سميكة وضعت على شعر مستقيم تماماً وخط كثيف من أحمر الخدود المطبق على الجفن العلوي للعارضة، نمط رسومات على منصة برادا لإلقاء نظرة غرونج عميقة.

Prada show

5. الدموع الوهمية لغوتشي

أثبتت هذه الدموع المزيفة، التي ابتكرها توماس دي كلويفر باستخدام ماسكارا Gucci L'Obscur (المتاحة قريبًا)، القوة الإبداعية والطبيعة الجريئة لدار Gucci.

Gucci show




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم