إبنة جود لو ألهبت الحضور في حفل جوائز BRIT Awards

20 شباط 2020 | 18:30

المصدر: "النهار

إيريس لو.

إنها واحدة من أكثر الاحتفالات المنتظرة هذا العام من قبل البريطانيين. في يوم الثلاثاء الموافق 18 شباط 2020، شهدت جوائز BRIT سلسلة من النجوم التي سارت على السجادة الحمراء ومن بينها Iris Law، الإبنة الرائعة لـلنجم البريطاني Jude Law التي أشعلت بشكل خاص ومضات المصوّرين.

أين ستتوقف إيريس لو؟ في التاسعة عشرة من عمرها فقط، تقوم ابنة جود لو وسادي فروست ببناء سمعتها المتزايدة بشكل متزايد، وتُظهر ثقة نادرة بالنفس لشابة في سنّها. مدعوّة إلى حفل توزيع جوائز BRIT، وهو احتفال موسيقي لا يفوّت على الإطلاق أقيم في لندن في 18 شباط، ظهرت العارضة الشابة بشكل ملحوظ على السجادة الحمراء. تسبّبت Iris Law من خلال ارتدائها فستانًا أسود طويلًا مع حذاء أسود، بإثارة ضجة كبيرة من خلال المراهنة على مظهر مثير وبسيط.

Iris Law

مثل سمكة في الماء أمام المصورين، أثبتت Iris Law للجميع أنها كانت على الطريق الصحيح لتكوين اسم لنفسها، وهي التي وقّعت عقدًا لدى Burberry Beauty في سن السادسة عشرة فقط. قبل ساعات قليلة من جوائز بريت، تميّزت الجميلة البريطانية بإطلالة ملوّنة وساخنة للذهاب إلى حفل Love Magazine، في فندق ستاندارد، في لندن.

نشيطة للغاية على الشبكات الاجتماعية، لا تنسى العارضة أبدًا توثيق إطلالاتها المختلفة أو عطلاتها أو إلهاماتها، ما يُسعد ما يقرب من 241000 مشترك. إنها نجمة حقيقية!


صديقي السرطان، هزمتك ٤ مرات وأنجبت ٥ أطفال



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard