الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

اشتعال الصراع بين برشلونة وريال مدريد على نجم إنتر

جورج حداد
اشتعال الصراع بين برشلونة وريال مدريد على نجم إنتر
اشتعال الصراع بين برشلونة وريال مدريد على نجم إنتر
A+ A-

تمكن النجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم فريق انتر ميلان الايطالي من جذب أنظار الفرق الأوروبية الكبرى هذا الموسم، وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان. هذه المسألة جعلت الإنتر يخاف على نجم هجومه الذي يحصل على مرتب قليل بما يقدمه من مستوى يقدر بـ1.5 مليون أورو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B8jww1dINGf]]

ويعد نادي برشلونة الاسباني النادي الأكثر اهتمامًا بالحصول على خدمات لاوتارو في الوقت الذي توجد منافسة من غريمه التقليدي ريال مدريد الذي أعطى فيه الضوء الأخضر لوكلائه للتواصل مع إدارة إنتر، على الرغم من أنه لا يزال هناك 5 أشهر متبقية على تفعيل الشرط الجزائي في عقده الذي يبلغ 111 مليون أورو فقط!

هذا ما أفاده موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي الذي قال إن العلاقة بين البلوجرانا والإنتر جيدة للغاية، الأمر الذي قد يسهل من انتقال الأرجنتيني إلى برشلونة عوضاً عن ريال مدريد.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7Bw9njI10n]]

يذكر أن ادارة نادي برشلونة لا تزال تبحث عن بديل للمهاجم الأساسي الأوروغوياني لويس سواريز الذي يعاني من اصابة ستبعده حتى نهاية الموسم الحالي، كما أن الموسم القادم يعتبر الأخير بالنسبة لسواريز مع برشلونة بسبب تقدمه في السن "33 عاماً". وتعتبر ادارة البلوجرانا لوتارو الخليفة الأفضل لتدعيم خط هجومها، بالاضافة الى المساعي الدائمة لضم لاعب الفريق السابق نيمار دا سيلفا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم