محمد رمضان يتحدى قرار هاني شاكر بمنعه من الغناء (فيديو)

18 شباط 2020 | 09:13

المصدر: "النهار"

محمد رمضان.

رفع الفنان المصري محمد رمضان، راية التحدي في وجه قرار نقابة المهن الموسيقية بمنعه من الغناء مع مطربي المهرجانات، بعدما نوّه بطرح أغنيته الجديدة في الساعات المقبلة.

وكان نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، أكد في تصريحات تلفزيونية أنه لن يمنح محمد رمضان تصريحاً بالغناء مرة أخرى، موضحاً أن مشكلة رمضان ليست مع النقابة فقط، وإنما مع المصنفات الفنية أيضًا، وأنه لا يرى أي إضافة يقدمها في غنائه.

وعن عدم منح تصريح بالغناء لرمضان، أشار نقيب المهن الموسيقية إلى أن القرار إرضاء لضميره والدفاع عن النقابة ومصر والشعب وقيمته، مشدداً على أنه لا يمتلك سلطة للسيطرة على ما يُنشر عبر موقع "يوتيوب"، مناشداً الدولة الرقابة على ما يُذاع على شبكة الإنترنت.

فيما رد محمد رمضان بنشر مقطع فيديو من إحدى حفلاته التي كانت أثارت جدلاً واسعاً، وذلك عبر حسابه على موقع الصور “إنستغرام"، حيث نوه بأنه سيطرح أغنية بعنوان "أيوة جدع" قريباً عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوات "يوتيوب"، وعلّق قائلاً: “ثقة في الله نجاح... أغنية أيوة جدع قريباً جداً على قناتي الرسمية على يوتيوب".

View this post on Instagram

#ثقة_في_الله_نجاح اغنية #ايوه_جدع قريباً جداً على قناتي الرسمية على يوتيوب ???

A post shared by Mohamed Ramadan ⚡️ (@mohamedramadanws) on


وتعرّض رمضان لأزمة عنيفة خلال الساعات الماضية، بسبب حملة جماهيرية لمقاطعة أعماله عبر مواقع التواصل الاجتماعي على إثر أزمته الأخيرة مع الطيار أشرف أبواليسر الذي تسبب رمضان في إقالته من عمله.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard