آخرها وصلة غزل في عيد الحب... تطورات علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني (صور)

15 شباط 2020 | 12:16

المصدر: "النهار"

عمرو دياب ودينا الشربيني.

اعترف الفنان #عمرو_دياب، بحبه للفنانة #دينا_الشربيني، بعد سلسلة من الشائعات التي دارت حول حبهما وزواجهما، حيث نشر الهضبة لأول مرة صورة له رفقة دينا، في حسابه بموقع "إنستغرام"، معلّقاً عليها "عيد حب سعيد (زي مانتي)"، في إشارة إلى أغنيته في الألبوم الجديد وأنه يخص بها دينا الشربيني.

View this post on Instagram

Happy Valentine's Day (#زي_مانتي)

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on


ولم يمرّ وقت كثير، لتعود دينا وتنشر الصورة عينها، مُعلقة: "مبروك على أفضل ألبوم مع أسطورتي عمرو دياب، عيد حب سعيد لا ينسى، مبروك يا حبيبي"، لتكون المرة الأولى التي يوجّه الثنائي رسائل رومنسية لبعضهما بعضاً بشكل صريح، عقب كثير من الأحاديث التي طاولت علاقتهما.

وكانت السنوات القليلة الماضية قد شهدت حالة من الجدل حول طبيعة علاقة عمرو دياب، بالفنانة دينا الشربيني، والتي باتت تشغل كثيرين، في ظل أنباء حول زواجهما، وتأكيد الهضبة دخولهما في علاقة عاطفية من خلال وجودها معه على المسرح في إحدى حفلاته ليغني لها أغنيته الشهيرة "برج الحوت".

كما أثارا الجدل من جديد بعد أن تم تداول صورة لهما، يظهر فيها الهضبة وهو يضع يده على بطن دينا الشربيني، ما فسره البعض بكونه إشارة منه إلى حملها منه، وبخاصةٍ في ظل ظهور انتفاخ بسيط ببطن الشربيني، حيث التقطت خلال حضورهما حفل عيد ميلاد أحد أصدقائهما في دبي.

عمرو ودينا.

كانت بداية قصة الهضبة مع الشربيني منذ نحو ثلاثة أعوام، بعدما شوهدا في أكثر من مكان معاً، لتتردد الأخبار حول زواجهما في شكل سري، إلا أن والد الفنانة نفى ذلك، بالإضافة إلى نفي مديرة أعمال دياب تلك الأخبار، مؤكدة أنه مشغول بأعماله الفنية فقط، قبل أن تتسبب أغنية "برج الحوت" في ألبوم "معدي الناس"، في لغط كبير بعد ما ربط الجمهور بينها وبين الشربيني، خصوصاً أنها من مواليد "برج الحوت"، لينفي عمرو مصطفى ملحن الأغنية هذا الأمر، مؤكداً أن زوجته "برج الحوت" ولا داعي للشائعات، قبل أن توجد الشربيني مع دياب في إحدى حفلاته ويغنيها لها امام الجماهير.

بعدها بدأ الظهور العلني للثنائي، حيث ظهرت الشربيني بصحبة دياب في الاحتفال بعيد مولده، حيث دخلا قاعة الاحتفال معاً وحرصت على الرقص والغناء له بتلك المناسبة على أنغام أغنيته "الفرحة الليلة"، ثم انتشرت صور بداية شهر تموز، من العام قبل الماضي، جمعت بين الثنائي في الساحل الشمالي، وبصحبتهما صديقه رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

بعدها سافرا معاً لتشجيع مصر في كأس العالم 2018، قبل أن تظهر الشربيني معه في عديد من المناسبات والحفلات، كان آخرها حفل الإمارات.

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard