الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رامي جمال يطرح ألبومه الجديد "أنا لوحدي" على يومين

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
رامي جمال يطرح ألبومه الجديد "أنا لوحدي" على يومين
رامي جمال يطرح ألبومه الجديد "أنا لوحدي" على يومين
A+ A-

طرحت "نجوم ريكوردز"، ألبوم الفنان رامي جمال الجديد بعنوان "أنا لوحدي" على مدار يومين، وذلك بست أغنيات أمس الجمعة، وتستكمل الباقي اليوم، على أن يطرح في الأسواق خلال أيام.

وكانت "نجوم ريكوردز" طرحت أكثر من أغنية، كانت الأولى فيديو كليب "سقّف" وحققت نجاحاً كبيراً على مدار الثلاثة أيام الماضية وتصدّرت تريند "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، وتخطت نسبة مشاهدتها أكثر من 7 ملايين مشاهدة في 4 أيام.

أما أغنية "بيهم كلهم" فتصدرت تريند "يوتيوب"، وحققت حتى الآن أكثر من مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وتم طرحها بالتزامن مع عيد الحب.

وتعاون جمال في ألبومه الجديد "أنا لوحدي" مع شركة "نجوم ريكوردز"، ومع الشعراء تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وشادي نور، وأحمد عرفان، ورقية عبدالعزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، أما الملحنون فهم، بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما التوزيع الموسيقي فكان لكل من توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربي، ووسام عبدالمنعم، وكريم عبدالوهاب، وشارك جمال في الألبوم كملحن حيث قدّم ما يقرب من 9 أغنيات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم