إيفانكا ترامب في دبي للمشاركة في منتدى المرأة العالمي

15 شباط 2020 | 16:04

المصدر: انستايل

إيفانكا ترامب مع السيدة منى المرّي.

وصلت اليوم مستشارة الرئيس الأميركي وابنته السيدة #إيفانكا_دونالد_ترامب إلى #دبي للمشاركة في #منتدى_المرأة_العالمي الذي تنظمه #مؤسسة_دبي_للمرأة التي تهدف الى تطوير مهارة السيدة الإماراتية في مجال الأعمال. كما يهدف المنتدى الى التركيز على تفعيل دور المرأة القيادي في مجال الأعمال ومن المقرر أن تفتتح إيفانكا ترامب المنتدى بكلمة في هذا المجال. ويستمر المؤتمر مدة يومين متتاليين.

وكان في استقبال السيدة إيفانكا ترامب رئيسة مؤسسة دبي للمرأة منى المرّي التي اشادت بالسيدة ترامب واصفة إياها بانها بطلة النساء الرائدات في مجال الأعمال في عصرنا الحالي.

وبدت إيفانكا أنيقة بزيها المحتشم باللونين الأبيض والأسود  وت السيد دافيد مالباسنضم إيفانكا الى مجموعة كبار المحاورين في المنتدى وعلى راسهم رئيس مجموعة WORLD BANK GROUP السيد دايفيد مالباس.

وتتوقع السيدة مري أن تحمل رسالتها دعماً للنساء العربيات وتطمح الى ترجمة هذا الدعم عبر تفعيل نشاط سيدات الأعمال العربيات والإماراتيات على وجه الخصوص.



قصة المرأة الخارقة: فقدت فجأة القدرة على المشي وأصبحت بطلة!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard