بتقنية 1080 بكسل... "غوغل دو" يُقدّم محادثات فيديو بجودة عالية للمرة الأولى

12 شباط 2020 | 12:55

المصدر: "جي اس ام آرينا"

"غوغل دو" يُقدّم محادثات فيديو بجودة عالية.

"غوغل دو"، هو تطبيق درشة فيديو للهواتف من شركة #غوغل، وعلى رغم عدم شهرته وانتشاره بشكل كبير، إلا أنه يوفّر مزايا عديدة، حيث صدر العام 2016 وهو متاح للأجهزة التي تعمل بنظامي أندرويد وآي أو إس.

ووفقاً لموقع "جي أس أم آرينا"، فإنّ تطبيق المراسلة الوحيد الذي أصدرته شركة غوغل برغم عدم شهرته وانتشاره، ولكن من المفارقات أنه التطبيق الوحيد الذي يبدو أنه نجح بالفعل، وسط مجموعة لا تحصى من تطبيقات دردشة الفيديو الفاشلة مثل Allo وThought.

سيتم دمج Duo الآن مع تطبيق الاتصال في هاتف سامسونغ الجديد غالاكسي S20، مما يعني أنه سيكون من الأسهل عن أي وقت مضى بدء مكالمة فيديو مع أحد جهات الاتصال الخاصة بك، حيث لن تحتاج إلى فتح تطبيق منفصل، ما عليك سوى الانتقال إلى جهات الاتصال، وتحديد مكالمة فيديو، ومن المحتمل أن يمتد الدمج مع تطبيق رسائل سامسونغ.

Google Duo يوفّر ميزة مهمة للغاية، حيث يمكنك إجراء مكالمة فيديو بتقنيات عالية، تصل إلى دقة 1080 بكسل، لأول مرة على الإطلاق، كما يمكنك إجراء محادثة جماعية بالفيديو مع 8 أشخاص في وقت واحد.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard