الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

واقعة فيديو رمضان في كابينة طائرة خاصة تابع... "طلب 9 ملايين جنيه تعويضاً" (فيديو)

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
واقعة فيديو رمضان في كابينة طائرة خاصة تابع... "طلب 9 ملايين جنيه تعويضاً" (فيديو)
واقعة فيديو رمضان في كابينة طائرة خاصة تابع... "طلب 9 ملايين جنيه تعويضاً" (فيديو)
A+ A-

نشر الفنان محمد رمضان في صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" فيديواً، ردّ خلاله على ما نشره الطيار أشرف أبواليسر صاحب واقعة فيديو رمضان في كابينة طائرة خاصة.

وقال رمضان في الفيديو: "جمهوري الغالي، شعب مصر عظيم وإخوتي وأحبابي وكل من تابع مشكلة كابتن طيار أشرف أبواليسر، كما وعدتكم لن أتخلى عنه أبداً، أول من أمس تكلمت مع صديق لي، مدير شركة هوليداي للطيران الخاص وأطلعته على الموضوع، فقال لي أن أرسل له السيرة الذاتية الخاصة بالكابتن، وأنه انشاء الله سيعود إلى مهنته في غضون أسبوع ولكن من خلال شركة أخرى".

وأضاف رمضان: "تكلّمت مع مدير شركة "روتانا" سعيد إمام وطلبت منه التواصل مع الكابتن أشرف وينقل له بأنّ محمد رمضان ينتظر سيرته الذاتية لكي يكلّم شركة إماراتية وإن شاء الله يزاول عمله فيها، فكان ردّه بأنه لن يرسل السيرة الذاتية لأنه تم سحب رخصته ولن ينفع أن يعمل في مكان آخر".

وتابع: "كان هذا الحل من وجهة نظري، وهذا ما استطعت أن أقوم به، ولكن الكابتن أشرف بعث بالمحامي الخاص به واجتمع مع مدير الحسابات الخاص لديّ، ليتبين أن ما يرضي الكابتن طلب آخر، فقد طلب 9 ملايين ونصف جنيه".

وأردف: "أترك الحكم للذين يعلّقون ويقولون إنّ محمد رمضان تخلّى عن الرجل، فلو أنتم ترون أنّ هذا يرضي ربنا أنا سأقوم به، عادي جداً، وأترك لكم أنتم الرد".

من جهته، نفى الطيار تماماً كل ما قاله رمضان قائلاً: "لم أطلب أي مبلغ مادي منه، في حين أرسل لي صديقاً له وطلب مني أن أرسل له السيرة الذاتية الخاصة بي كي يرشحني للعمل في شركة طيران خاصة".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم