"باريس بيرفيومري" تطلق تشكيلة من العطور العالمية الحصرية

12 شباط 2020 | 14:30

المصدر: النهار

رابعة الزيّات.

كشفت "باريس بيرفيومري" عن عدد من العطور العالمية الفاخرة والحصرية، وذلك بمشاركة عدد من الخبراء والمدراء والعملاء والإعلاميين، الأسبوع الماضي بمتجرها الكائن في سنترو مول الشهير في العاصمة اللبنانية بيروت.

وحضرت رابعة الزيات، الاعلامية اللبنانية المعروفة، جانباً من الحدث الذي كشفت فيه "باريس بيرفيومري"، عن أحدث علامات العطور العالمية الفاخرة والحصرية، منها ماركة عطور ليكانديو الفرنسية العريقة، وإيزاباي باريس، وإيفودي بارفان، وماركو سيروسي، وكوستوم ناشيونال سنت، وإيسيه سترايك ذي سينس، ولو غاليون، وسيغنيتور فراغنانسيس لندن، متيحة أمام الباحثين عن التميز من عملائها اختيارات أوسع من اللمسات العطرية العريقة في كافة اللحظات.

وعلقت رابعة الزيات على هذا الحدث قائلة:" أحرص دوماً على متابعة أحدث إصدارات العطور العالمية الراقية، ولهذا جئت إلى "باريس بيرفيومري" لأعيش تجربة اكتشاف جديد الماركات الفاخرة بنفسي. وأنا سعيدة بمستوى الخدمة التي يقدمها العاملون في المتجر، وبمستوى خبرتهم في صناعة العطور وسعة معلوماتهم عن خفايا العطور وأسرار استخدامها بحسب الفصول والمناسبات، وهو ما يجعلني من عملاء "باريس بيرفيومري" الاوفياء".

من جانبها قالت نهلة جابر، مديرة التسويق في "باريس بيرفيومري": "ينسجم إطلاق علامات العطور العالمية حصرياً في متاجرنا بلبنان، مع استراتيجيتنا الرامية إلى تعزيز تجربة عملائنا الاستثنائيين في عالم العطور، وتوفير تجربة استثنائية مليئة بالإبداع وتقديم الأفضل والاحدث لهم. ونحن في باريس بيرفيومري نؤمن دوماً أنه لا يوجد خط نهاية في سباق التميز، ولهذا لن ندّخر جهداً من أجل تقديم كل ما هو حصري واستثنائي لعملائنا في المنطقة".

وأضافت: " يتميز عالم العطور الفاخرة بديناميكية عالية، إذ نشهد سنوياً إطلاق مئات تركيبات العطور الجديدة في جميع أنحاء العالم، وهنا يأتي دورنا في تبني معايير انتقائية دقيقة وصارمة لاختيار الروائح الأكثر جاذبية لعشاق العطور في المنطقة. وهو ما يمنح تشكيلاتنا الحصرية من العطور المتخصصة والتجارية جاذبة جداً".

وتتيح "باريس بيرفيومري" في متاجرها المبتكر في لبنان مجموعة من المؤثرات المرئية، إلى جانب منصات العرض للعملاء تجربة المجموعة الواسعة من علامات العطور العالمية والتفاعل معها.

ويضم المتجر ركناً خاصاً يتيح للعملاء الجلوس وتجربة عينات المنتجات براحة تامة والاستعانة بفريق مؤهل ومتعدد اللغات من خبراء العطور الذين يقدمون المشورة للعملاء حول أحدث المنتجات من العلامات التجارية الرائدة في صناعة العطور العالمية، ومساعدتهم على الاختيار الأمثل.


اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard