جورج حبيقة يخلّف بصماته المبدعة على مهرجان الأوسكار

12 شباط 2020 | 15:30

المصدر: النهار

جورج حبيقة-أوسكار.

على السجادة الحمراء للأوسكار 2020 سارت أجمل نجمات هوليوود بأناقة جذبت العيون إليها وأدهشت المدعوين، ومبدع هذه الأناقة هو المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة. إضاءة على أهم التصاميم في حفل the Vanity Fair Oscar Party وحفلات أخرى تخللت الأوسكار.

Chrissie Teigen

تألقت العارضة الأميركية Chrissie Teigen بفستان أزرق من الموسلين مع كاب طويل في Vanity Fair Oscar After Party، من مجموعة جورج حبيقة ربيع وصيف 2020.

Jasmine Tookes

اختارت العارضة الجميلة ياسمين توكيس فستانًا أسود ضيّقاً مطرزاً باللون الأسود، لحضور حفل فانيتي فير.

Heidi Klum

العارضة الأميركية الألمانية Heidi Klum بدت مشعّة في ثوب من توقيع جورج حبيقة، مثير ومطرّز بأكمله باللون الذهبي.

Marisa Tomei

أدارت الممثلة الأميركية ماريسا تومي الرؤوس على السجادة الحمراء بفستان باللونين الذهبي والأزرق المطرّز في الجزء الأعلى بكثافة في حفل فانيتي فير أوسكار، الفستان من مجموعة جورج حبيقة كوتور SS20.

Halston Sage

بدت الممثلة الأميركية Halston Sage رائعة في حفل فانيتي فير أوسكار في فستان جورج حبيقة كوتور FW19/20 غير المتماثل في الجزء الأعلى ومنفّذ بقماش الأورغانزا الوردي.


Georgie Flores

العارضة المكسيكية الأميركية جورجي فلوريس سحرت الجميع بفستان متعدد الألوان مع قاعدة صفراء وياقة عميقة V من توقيع جورج حبيقة كوتور SS20.

Yovanna Ventura

بدت عارضة الأزياء يوفانا فينتورا رائعة للغاية في سترة - معطف من جورج حبيقة كوتور FW19/20 في حفلة بولغاري، السترة منفّذة بقماش الساتان ومزيّنة على الأكتاف والأكمام بالريش الملوّن.

Paz Vega

أضاءت الممثلة الإسبانية باز فيغا السجادة الحمراء في حفل عرض EJAF، في ثوب ضيّق باللونين الأسود والوردي مطرز بأكمله من جورج حبيقة كوتور SS20.

Tracee Ellis Ross

اختارت الممثلة الأميركية الأيقونية Tracee Ellis Ross فستانًا ورديًا مثقوبًا من تصميم جورج حبيقة كوتور SS20 في حفل ما قبل الأوسكار UTA.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard